تحقيقات مكثفة مع 6 عاطلين لاتهامهم بقتل شاب في الساحل

الاثنين 17 ابريل 2023 | 02:16 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

تواصل نيابة الساحل التحقيق مع 6 عاطلين وذلك لاتهامهم بقتل شاب خلال تصادف مروره أثناء نشوب مشاجرة، كلفت  بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة وصرحت بدفن جثة المجني عليه عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.

وأمرت النيابة بعرض المتهمين على الطب الشرعي، وذلك لإجراء تحليل الكشف عن تعاطي المخدرات، لبيان حالة المتهمين وقت وقوع الجريمة، والكشف عن تعاطيهم المخدرات من عدمه، وطلبت من الطب الشرعي إرسال تقرير الصفة التشريحية الخاصة بوفاة المجني عليه لاستكمال التحقيقات.

بداية الواقعة

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الساحل بلاغا مفاده نشوب مشاجرة دموية بمدينة النور، بين المجني عليه و3 أشخاص حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وعثروا على جثة الشاب غارقا في دمائه بمسكنه الكائن بدائرة القسم.

تحريات المباحث بشأن الواقعة

وتبين من خلال التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة جار المجني عليه وأشقاءه، ونشبت مشادات كلامية بين المجني عليه وجاره دامت 7 سنوات، وفي إحدى المرات هجم على مسكنه وطعنه عدة طعنات متفرقة بالجسد حتى سقط جثة هامدة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط اثنين من المتهمين، وجار البحث عن المتهم الأخير، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة لتباشر التحقيقات. 

اقرأ أيضا