ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة بحوزة 4 أشخاص بالقاهرة

الاثنين 17 ابريل 2023 | 02:32 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة حملة امنية موسعة بمشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر الغير مرخصة حيث أسفرت عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

وتمكنت الحملة من ضبط (شخصين – لأحدهما معلومات جنائية) حال إستقلالهما سيارة أجرة بدائرة قسم شرطة الشروق، وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,500 كيلو جرام – 2 هاتف محمول) ، وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار .

كما تم ضبط (إحدى السيدات – لها معلومات جنائية) حال إستقلالها سيارة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، وبحوزتها (كمية من مخدر الحشيش وزنت 4,520 كيلو جرام - هاتف محمول – كمية من المشغولات الذهبية)، وبمواجهتها إعترفت بحيازة المواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي، والمشغولات الذهبية من متحصلات نشاطها الإجرامى .

وأسفرت الحملة عن ضبط ( أحد الأشخاص - حال تواجده بدائرة قسم شرطة المرج )، وبحوزته (كمية من مخدر الهيروين – مبلغ مالى - هاتف محمول – ميزان حساس)، وبمواجهته إعترف بحيازة المواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها، وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية، لاسيما ضبط حائزي الاسلحة والذخائر الغير مرخصة والخارجين على القانون لإحكام السيطرة الامنية على البلاد.