ليفربول يحسم موقفه بشأن رحيل محمد صلاح

الدوري الإنجليزي الممتاز

الثلاثاء 18 ابريل 2023 | 02:48 مساءً
محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول
كتب : دينا مفرح

كشف تقارير صحفية، موقف نادي ليفربول الإنجليزي من رحيل النجم المصري محمد صلاح، عن صفوف الريدز، في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وانتشرت مؤخرًا بعض التقارير الصحفية، التي تؤكد على احتمالية رحيل محمد صلاح، عن ليفربول بعد انتهاء الموسم الحالي، في ظل اهتمام العديد من الأندية بضمه.

محمد صلاح مستمر في ليفربول 

وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية، على أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، سيعيد تقييم المجموعة الحالية، ويقوم ببناء فريق جديد؛ للعودة للمنافسة على البطولات، بعد الظهور بشكل مخيب هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ثورة كلوب، لن تشمل محمد صلاح، كما أنه لن يرحل أي لاعب من الخط الهجومي، باستثناء البرازيلي روبرتو فيرمينو، الذي اتخذ قرارا النهائي بعدم تجديد عقده مع الريدز.

وأضافت الصحيفة، أن أليسون بيكر، سيستمر في حراسة مرمى ليفربول خلال الموسم المقبل، بينما سيرحل الحارس الثاني أدريان، مع نهاية عقده، وسيتم عرض الحارس الثالث كيلير، للبيع.

ووذكرت الصحيفة، أن نادي ليفربول، ينوي الإطاحة بأكثر من لاعب في خط الدفاع، حيث سيعرض كلًا من جويل ماتيب وكوستاس تسيمكاس ورايس ويليامز ونانت فيليبس، للبيع، مع إعارة كالفن رامزي.

وأتمت الصحيفة البريطانية، أن ليفربول سيطيح بثلاثي الوسط تياجو ألكانتار وتشامبرلين ونابي كيتا، مع إعارة كارفاليو للحصول على مزيد من الخبرة.

اقرأ أيضا