صورة لـ حشود المصلين بالحرم المكي تثير إعجاب الكثير

الثلاثاء 18 ابريل 2023 | 02:22 مساءً
الحرم المكي
الحرم المكي
كتب : فاطمة قمر الدولة

تداول نشطاء التواصل الاجتماعي، صور تم التقاطها من الحرم المكي، وتظهر  في الصور اكتظاظ الحرم المكي بالمصلين في ليلة الـ27 من شهر رمضان الكريم، معلقين على هذا المشهد بأنه أول مرة في تاريخ الحرم المكي.

وتوضح الصور مشهد امتلاء الحرم المكي واصطفاف المصلين إلى منطقة المعلاه والتي تبعد عن الحرم المكي ٣ كم ونصف، حيث يجتمع نحو مليوني مصل لأداء صلاة التراويح والتهجد في الليلة السابعة والعشرين من شهر رمضان، ويحيطهم من كل جانب أجواء إيمانية روحانية.

الحرم المكيالحرم المكي

وأثارت الصور اعجاب العديد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، واشادوا بمشهد صفوف المصلين، مستشهدين بالأدعية، راجين الله عز وجل بزيارة بيت الله الحرام، وكتب مستخدم على موقع "فيسبوك": مشهد لن تراه حتى في موسم الحج".

الحرم المكيالحرم المكي

وعلق مستخدم: "الحرم وكل الشوارع المؤدية إليه ممتلئة بالمصلين وكأنه يوم الحشر، وكتب آخر داعيًا: "اللهم زد هذا البيت تعظيما وتشريفا ومهابة وبِرًّا ، وزد مَن زاره ممن حج أو اعتمر تعظيما وتشريفا ومهابة، اللهم ارزقنا حج بيتك الحرام ".

الحرم المكيالحرم المكي

وظهر في الصور المسجد الحرام متأنقًا في أفضل صورة، ومضيئًا بالأنوار المتنوعة، وظهرت الكعبة المشرفة في وسط الصور يتزينها المصلين من كل جانب. 

اقرأ أيضا