تشكيل الرجاء المغربي المتوقع أمام الأهلي في دوري الأبطال

الجمعة 21 ابريل 2023 | 02:35 مساءً
الرجاء المغربي
الرجاء المغربي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

مواجهة قوية تلك التي ستجمع بين الأهلي والرجاء المغربي لحساب منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا في التاسعة مساء السبت على ستاد القاهرة الدولي.

ويرغب منذر الكبير المدير الفني التونسي لفريق الرجاء المغربي في تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في تخطي عقبة الاهلي، قبل خوض مواجهة الإياب التي ستُلعب في مُركب محمد الخامس بكازابلانكا يوم 29 الجاري.

فيما يسعى الأهلي لتحقيق الفوز ولا شيء غيره معتمدًا على الحضور الجماهيري الكبير والذي بلغ 50 ألف متفرج، وعلى تفوقه التاريخي على الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا أخرها نسخة 2022.

الرجاء المغربيالرجاء المغربي

أرقام من تاريخ مواجهات الأهلي والرجاء المغربي 

ويتضح تفوق الأهلي التاريخي من تحقيق 4 انتصارات خلال 11 مواجهة سابقة جمعت الفريقين، مقابل انتصارين للفريق المغربي، وتعادل الفريقان 5 مرات، تمكن لاعبو المارد الأحمر من تسجيل 16 هدف مقابل 12 هدف فقط لأخضر كازابلانكا.

تشكيل الرجاء المغربي المتوقع أمام الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

حراسة المرمى: آنس الزنيتي.

خط الدفاع: عبد الإله مدكور - عبد الجليل جبيرة - إلياس الحداد - مروان هدهودي.

خط الوسط: عمر العرجون - أسامة سوكحال - بدر بولهرود.

خط الهجوم: حميد أحداد - محسن متولي - محمد زريدة.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي والقنوات الناقلة 

وتنطلق صافرة الحكم الدولي السوداني محمود على إسماعيل في التاسعة مساء السبت بتوقيت القاهرة إيذانًا ببدء لقاء الأهلي والرجاء المغربي ضمن إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الرجاء المغربيالرجاء المغربي

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد للبطولة في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال قناة بي إن سبورتس إتش دي 4، ويقوم بمهمة التعليق الصوتي والوصف التفصيلي لأحداث المباراة المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

اقرأ أيضا