ستاد القاهرة يعلن مواعيد فتح وغلق أبوابه أمام جماهير مباراة الأهلي والرجاء

الجمعة 21 ابريل 2023 | 03:03 مساءً
ستاد القاهرة الدولي
ستاد القاهرة الدولي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

أعلنت هيئة ستاد القاهرة الدولي مواعيد فتح وغلق أبواب الملعب فيما يخص مباراة الأهلي والرجاء المغربي ضمن إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة الحكم الدولي السوداني محمود على إسماعيل في التاسعة مساء غدًا السبت 22 أبريل، فيما ستُقام مباراة الإياب في نفس التوقيت يوم السبت التالي 29 أبريل على مُركب محمد الخامس بكازابلانكا.

وقرر مسئولو ستاد القاهرة الدولي فتح أبواب الملعب بدءً من الساعة الرابعة عصرًا أمام جماهير الفريقين، والمُقدرة بحوالي 25400 مشجع، على أن يتم غلق الأبواب في تمام الساعة الثامنة مساءً قبل ساعة واحدة من انطلاق المباراة.

وناشد مسئولو اللجنة المُنظمة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا الجماهير بضرورة الحضور المبكر منعًا للتكدس ومن أجل دخول آمن وسلس للجميع، مع التأكيد على ضرورة تواجد الفان آي دي "Fan ID" مع تذكرة حضور المباراة عند دخول الملعب.

وسيُنهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعدادته لمواجهة الرجاء المغربي في التاسعة مساء الجمعة وهو نفس موعد المباراة غدًا، وهي المواجهة التي يرغب الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية ومطمئنة خلالها قبل خوض لقاء الإياب في التاسعة مساء 29 الجاري في كازابلانكا.

وتاريخيًا، يظهر تفوق الأهلي واضحًا خلال 11 مواجهة سابقة جمعته بالرجاء المغربي، بعدما استطاع تحقيق الفوز 4 مرات أخرها بنتيجة 1 / 2 في ذهاب ربع نهائي نسخة 2022 مقابل انتصارين لبطل المغرب أخرها في ذهاب دور المجموعات لنسخة 2002 بنتيجة 1 / 2، وتعادل الفريقان 5 مرات، تمكن لاعبو المارد الأحمر من تسجيل 16 هدف مقابل 12 هدف فقط لأخضر كازابلانكا.

اقرأ أيضا