الليلة .. هالة صدقي ضيفة في برنامج "معاكم منى الشاذلي" على قناة cbc

السبت 22 ابريل 2023 | 07:10 مساءً
معاكم مني الشاذلي
معاكم مني الشاذلي
كتب : نهى أحمد

نشرت الصفحة الرئيسية لقنوات  cbc العديد من الصور خلال حلقة اليوم، حيث تحل اليوم الفنانة هالة صدقي ضيفة في برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة cbc، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في دور "صفصف" بمسلسل "جعفر العمدة"، خلال موسم رمضان 2023.

وعلقت الصفحة قائلة: "استنونا السهرة هتولع النهارده في حلقة خاصة من "معكم منى الشاذلي" والفنانة الكبيرة هالة صدقي وأولادها بعد دورها الشهير "صفصف" في "جعفر العمدة" ونجاحه الكبير في رمضان.

معاكم مني الشاذلي

وتحكي هالة صدقي عن بداية كتابة شخصية الحاجة وصيفة أو "صفصف"، والنقاط الهامة التي كانت أساس الشخصية، وكذلك التحضير لها وكواليس التصوير وعلاقاتها بباقي نجمات ونجوم المسلسل أثناء التصوير، والتي انعكست على الأداء على الشاشة، ورد فعل الجمهور بعد عرض المسلسل. 

 كما تتحدث عن سبب تفكيرها في الاعتزال قبل عام من عرض مسلسل "جعفر العمدة"، وكيف تغيّر قرارها بعد ذلك، ثم مخاوفها من الأدوار التي ستقدمها بعد دور صفية. 

 

وتتحدث هالة صدقي عن الأمور التي تشبه فيها شخصية صفصف في حياتها الحقيقية، بالإضافة إلى اختيار المفردات واللزمات الخاصة بالدور، والتي جاء بعضها أثناء التصوير، كما تحكي عن قصتها مع السباحة التي تمارسها بشكل يومي منذ سنوات طويلة وحتى الآن.

مسلسل جعفر العمدة والتي تدور أحداثة في حي "السيدة زينب"، ويعيش الفنان "محمد رمضان" مأساة بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، تستمر لسنوات بعد فقدان ابنه، فلا يعرف مصيره إذا كان حيًا أو ميتاً ،وخلال الأحداث يضطر «جعفر العمدة» إلى الكذب على أسرته، بأن ابنه توفى خلال مدة تتجاوز الـ20 عامًا، إلى أن تتطور الأحداث بشكل مفاجيء، وتتغير مجرى الأمور، وينكشف سر بطل العمل.

هالة صدقي

ويذكر أن الفنانة هالة صدقي شاركت في بطولة مسلسل "سره الباتع" والذي عرض في سباق الماراثون الرمضاني لهذا العام، والتي تدور حول الشاب الذي يبحث عن سر مقام "السلطان حامد" الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر.

هالة صدقي