حزب مصر بلدي عن قرار رفع موازنة الدعم: الدولة تنتصر للمواطن الأقل دخلًا

الاثنين 24 ابريل 2023 | 02:24 مساءً
اللواء سيف الإسلام عبد الباري
اللواء سيف الإسلام عبد الباري
كتب : رفعت الهواري

أشاد اللواء سيف الإسلام عبدالباري، رئيس حزب مصر بلدي، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسى برفع موازنة الدعم والحماية الاجتماعية من 358.4 مليار جنيه إلى 529.7 مليار جنيه بنسبة زيادة 48,8%، للتخفيف عن المواطنين في ظل التقلبات الاقتصادية التي يمر بها العالم الآن.

وقال عبد الباري في تصريحات له اليوم: إن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي برفع دعم الموازنة ينتصر للمواطن الأقل دخلًا، في ظل التحديات الاقتصادية التي تواجه مصر في الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن القيادة السياسية تضع في أولوياتها تحسين معيشة المواطنين من خلال تلك القرارات التي تحد من تداعيات الأزمات الاقتصادية.

وأكد رئيس حزب مصر بلدي علي أن توجيهات الرئيس السيسي تعكس حرص الدولة خلال الفترة الأخيرة على الاهتمام بالمواطن والفئات الاجتماعية الأقل دخلًا، سواء فيما يتعلق بفكرة توفير السلع أو تقديم الدعم على السلع التموينية.

وواصل سيف الإسلام: أن رفع الموازنة يأتِ استكمالًا لبرامج الدولة التي تستهدف رفع المستوى المعيشي لحياة المواطن المصري مثل برامج حياة كريمة وتكافل وكرامة وزيادة المعاشات وغيرها من برامج الدعم الاجتماعي، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية تضع على رأس ثوابتها المواطن البسيط.

اقرأ أيضا