اليوم.. بعثة الأهلي تطير إلى المغرب لمواجهة الرجاء

الثلاثاء 25 ابريل 2023 | 09:37 صباحاً
الأهلي والرجاء المغربي
الأهلي والرجاء المغربي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على اقتراح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالسفر مبكرًا إلى المغرب من أجل الاعتياد على الأجواء المحيطة بالفريق في المملكة من مناخ وضغوط إعلامية وجماهيرية متوقعة، وكذلك من أجل زيادة التركيز والبُعد باللاعبين عن أي أمور خارجية متوقع حدوثها قبل المباراة المٌرتقبة.

وستغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت رئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة في المغرب، القاهرة عصر اليوم بعد انتهاء المران عبر رحلة طيران خاصة استعدادًا لخوض المواجهة المنتظرة مع الرجاء المغربي ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي ستُقام في التاسعة مساء السبت 29 أبريل بتوقيت القاهرة على مُركب محمد الخامس.

الأهلي والرجاء المغربيالأهلي والرجاء المغربي

وكان الأهلي قد حقق نتيجة جيدة بالفوز بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب التي استضافها ستاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري بلغ 70 ألف متفرج يوم السبت الماضي، وسجل محمد عبد المنعم وحمدي فتحي هدفي الانتصار عبر شوطي اللقاء.

ويسعى الفريق الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب التي ستُلعب في كازابلانكا، تؤمن تواجده في الدور نصف النهائي للتشامبيونزليج القاري ومواجهة الفائز من الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري.

وطبقًا لما تم إعلانه من برنامج للفريق في المغرب، وبعد سفر سمير عدلي المدير الإداري للفريق قبل يومين، سيتدرب الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة السويسري مارسيل كولر أيام الأربعاء والخميس على أحد الملاعب الخاصة، على أن يؤدي مرانه الرئيسي والأخير يوم الجمعة على ملعب المباراة بمُركب محمد الخامس وفي نفس توقيتها بمدينة الدار البيضاء.

اقرأ أيضا