ريال مدريد يلتقي جيرونا في الليجا لتضييق الخناق على برشلونة

الثلاثاء 25 ابريل 2023 | 03:24 مساءً
ريال مدريد وجيرونا
ريال مدريد وجيرونا
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يستعد نادي ريال مدريد لمواجهة نظيره جيرونا ضمن إطار منافسات الجولة رقم 31 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز في تمام الساعة السابعة والنصف مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة على ملعب مونتيليفي.

ويبحث ريال مدريد عن تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في تضييق الخناق على برشلونة وتقليص فارق النقاط في انتظار تعثر الأخير في مباراته أمام رايو فاييكانو في العاشرة مساء الأربعاء على ملعب فالكاس، والذي تمكن من تحقيق فوز مهم على أتلتيكو مدريد في مباراة الجولة السابقة بهدف فيران توريس.

ريال مدريد وجيروناريال مدريد وجيرونا

ويتواجد ريال مدريد تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الليجا برصيد 65 نقطة من 30 مباراة، فاز 20 مرة وتعادل 5 مرات وخسر مثلها، سجل لاعبوه 63 هدفًا ودخل مرماهم 24 هدف. 

ويدخل ريال مدريد مباراة الثلاثاء منتشيًا بتأهله لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تخطي عقبة تشيلسي الإنجليزي، ليضرب موعدًا ناريًا مع مواطنه مانشستر سيتي يومي 9 و17 مايو المُقبل على ملعبي سانتياجو بيرنابيو والاتحاد على الترتيب.

فيما سيواجه ريال مدريد منافسه أوساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا في تمام الساعة الحادية عشر مساء السبت 6 مايو 2023 على ملعب دي لا كارتوخا في مدينة إشبيلية.

أما جيرونا، فيحتل المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 38 نقطة من 30 مباراة، انتصر 10 مرات وتعادل 8 مرات وخسر 12 مرة، سجل لاعبوه 44 هدفًا واستقبلت شباكهم 33 هدف فقط. 

ريال مدريد وجيروناريال مدريد وجيرونا

ويسعى ميتشيل المدير الفني لتحقيق الفوز على ريال مدريد والوصول للنقطة رقم 41 والترقي للمركز الثامن في جدول الترتيب، استمرارًا لسلسلة النتائج الجيدة التي يقدمها الفريق هذا الموسم في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 وفي المباراة السابقة، نجح ريال مدريد في تحقيق الفوز على سيلتا فيجو بثنائية ماركو أسينسيو وإيدير ميليتاو، فيما خسر جيرونا أمام ريال بلد الوليد بهدف نظيف.  

اقرأ أيضا