أهمها مواجهتي الزمالك وبيراميدز.. مواعيد مباريات الأهلي في مايو

الاربعاء 26 ابريل 2023 | 11:20 صباحاً
الأهلي
الأهلي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة النقاب عن مواعيد ثلاث جولات جديدة من بطولة الدوري المصري الممتاز وكذلك مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة ومواعيد لقاءات الدورين الـ32 والـ16 من بطولة كأس مصر للموسم الرياضي 2022 / 2023 وعدد من المباريات المؤجلة من الجولات السابقة للبطولة.

موعد مباراة الأهلي القادمة 

ويخوض الأهلي مواجهة الرجاء المغربي ضمن إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا في التاسعة مساء السبت بتوقيت القاهرة على مُركب محمد الخامس في أخر مباريات شهر أبريل، على أن يبدأ بعدها مواجهات شهر مايو والتي سيواجه خلالها الزمالك وبيراميدز كأبرز المنافسين.

مباريات الأهلي في شهر مايو 

ويستهل المارد الأحمر مبارياته في شهر مايو بمواجهة الزمالك في مباراة النسخة رقم 20 من بطولة كأس السوبر المصري في السادسة والنصف مساء الجمعة 5 مايو على ملعب محمد بن زايد بإمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

فيما تحددت مواجهة الفريق مع بيراميدز في التاسعة والنصف مساء السبت 13 مايو ضمن إطار منافسات الجولة رقم 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وفي حالة تأهل الفريق لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا تؤجل المباراة دون تحديد موعد آخر.

وجاءت مواعيد مباريات الأهلي حسب ما أعلنته رابطة الأندية كالتالي:

الجولة رقم 27 - الدوري: الأهلي / سيراميكا كليوباترا - مؤجلة بدون تحديد موعد على ستاد القاهرة الدولي.

كأس السوبر المصري - النسخة 20: الزمالك / الأهلي - السادسة والنصف مساء 5 مايو على ملعب محمد بن زايد بإمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

الجولة رقم 16 - الدوري - مؤجلة: حرس الحدود / الأهلي - التاسعة والنصف مساء 9 مايو على ستاد الكلية الحربية.

دور الـ32 - كأس مصر: تُلعب خلال الفترة من 6 : 12 مايو، وفي حالة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا سيتم تأجيل مباراة الأهلي.

الجولة رقم 28 - الدوري: بيراميدز / الأهلي - التاسعة والنصف مساء 13 مايو على ستاد 30 يونيو "الدفاع الجوي"، وفي حالة وصول أحد الفريقين للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا أو الكونفدرالية تؤجل المباراة بدون تحديد موعد جديد.

الجولة رقم 29 - الدوري: الأهلي / إنبي - التاسعة والنصف مساء 23 مايو على ستاد القاهرة الدولي.

الجولة رقم 22 - الدوري - مؤجلة: طلائع الجيش / الأهلي - الثامنة مساء 26 مايو على ستاد الكلية الحربية.

الجولة رقم 27 - الدوري - مؤجلة: الأهلي / سيراميكا كليوباترا - الثامنة مساء 29 مايو على ستاد القاهرة الدولي.

دور الـ16 - كأس مصر: تُلعب خلال الفترة من 25 : 30 مايو، وطبقًا للجدول المُعلن سيتم تأجيل موعد مباراة الأهلي في هذا الدور.

اقرأ أيضا