تشيلسي يستضيف برينتفورد في الدوري الإنجليزي

الاربعاء 26 ابريل 2023 | 01:42 مساءً
تشيلسي وبرينتفورد
تشيلسي وبرينتفورد
كتب : محمد عبد العزيز عامر

سيكون ملعب ستامفورد بريدج شاهدًا على وقائع وأحداث مباراة تشيلسي وبرينتفورد ضمن إطار منافسات الجولة رقم 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" والتي ستُقام في الثامنة و45 دقيقة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويبحث تشيلسي وهو يخوض اللقاء على أرضه عن تحقيق الفوز الأول بعد 7 انتكاسات، شهدت 5 هزائم آستون فيلا وولفرهامبتون وبرايتون في الدوري الإنجليزي وريال مدريد مرتين في دوري الأبطال، فيما تعادل مرتين مع ليفربول وإيفرتون في البريميرليج، من أجل تحسين وضعية الفريق في جدول الترتيب.

ويحتل  تشيلسي تحت قيادة فرانك لامبارد المدرب المؤقت المركز الحادي عشر في جدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد 39 نقطة من 31 مباراة، فاز 10 مرات وتعادل 9 مرات وخسر 12 مرة، سجل لاعبوه 30 هدفًا واستقبلت شباكهم 33 هدف.

فيما يتواجد برينتفورد في المركز العاشر برصيد 44 نقطة من 32 جولة، انتصر 10 مرات وتعادل 14 مرة وخسر 8 مرات، أحرز 48 هدفًا وسكنت شباكه 43 هدف، ويأمل الفريق تحت قيادة توماس فرانك المدير الفني تحقيق الفوز وتوسيع فارق النقاط مع تشيلسي من أجل استقرار الأوضاع في المركز العاشر والتقدم خطوات نحو المراكز المتقدمة، والوصول للمركز التاسع وتخطي عقبة فولهام. 

وشهدت مباراة الدور الأول من البطولة بين تشيلسي وبرينتفورد والتي أقيمت على ملعب جي تك كوميونتي التعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

وفي المباراة القادمة، يواجه برينتفورد نظيره نوتنجهام فورست في الخامسة مساء 29 أبريل على ملعب جي تك كوميونتي، فيما يلتقي تشيلسي منافسه أرسنال في العاشرة مساء 2 مايو المٌقبل.