قناة "دبي" تعلن انطلاق موسم جديد من "ذا انسايدر" بالعربي

الاربعاء 26 ابريل 2023 | 07:02 مساءً
The insider
The insider
كتب : نهى أحمد

أعلنت قناة دبي عن انطلاق موسم جديد من برنامج "ذا انسايدر بالعربي"، ويعد البرنامج متابعة لآخر أخبار المشاهير والنجوم وأهم القصص اليومية الخاصة بهم في عالم الفن والترفيه، يذاع يومي السبت والأحد العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات .

برنامج the insider بالعربي:

يُعد البرنامج واحدًا من أشهر البرامج الترفيهية في العالم حيث أن نسخته العربية حاليًا تواصل نجاحاتها بإنطلاق الموسم الجديد عبر تليفزيون دبي خلال الأيام المقبلة.

ويعمل ذا انسايدر بالعربي على تغيطة خاصة لأخبار المشاهير والأفلاك والانتاجات التليفزيونية والجوائز والفعاليات حيث مختص بعالم الترفيه بشكل كامل.

ويُعد الترفيه دورًا أساسيًا من أدوار الإعلام في جميع العالم وهو مايهدف إليه البرنامج الشهير المقدم من خلال تليفزيون دبي.

ويقدم برنامج ذا انسايدر بالعربي الإعلامية شيمة رفقة الإعلامي فيصل الزهراني حيث سيذاع يومي السبت والأحد من كل أسبوع على تليفزيون دبي.

حلقات برنامج The Insider بالعربي: 

يمتلك البرنامج الترفيهي جمهورًا كبيرًا مهتم بمعرفة أخبار الفنانين ومشاهير عالم السينما والتليفزيون وأخر الفعاليات والجوائز وأخبار المهرجانات حول العالم العربي.

وتقدم النسخة العربية من برنامج ذا إنسايدر العديد من الفقرات الفنية حيث يقدم سلسلة من الحوارات مع نجوم الفن والمجتمع وهو ما تم الكشف عنه أيضا في الفيديو الترويجي للموسم الجديد عبر تليفزيون دبي.

مواعيد عرض برنامج the insider بالعربي :

وسيتم إذاعة البرنامج يومين السبت والأحد من كل أسبوع في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت جرينتش والعاشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ( ولكن ذلك سيصبح في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة عقب العمل رسميًا بالتوقيت الصيفي).