القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

الجمعة 28 ابريل 2023 | 05:22 مساءً
الأهلي
الأهلي
كتب : حازم محمد

يبحث عشاق وجمهور الكرة الإفريقه عن القنوات المجانيه الناقلة لمباراة الأهلي و الرجاء المغربي  في إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف فريق الرجاء المغربي  غداً السبت نظيره النادي الأهلي بقيادة منذر الكبير فى مباراة الإياب بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا .

 وكان النادي الأهلي قد حقق فوزًا علي الرجاء المغربي بهدفين دون رد فى اللقاء الذى جمعتهما على ملعب ستاد القاهرة الدولى في دور الـ8 من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

 

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي و الرجاء المغربي

وتنفرد شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية بنقل مباراة النادي الأهلي ونظيره الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا و تمتلك  الحقوق الحصرية

وأعلنت 3 قنوات مجانية عن بث مباراة الإياب بين النادي الأهلي ونظيره الرجاء المغربي عبر شاشاتها

وينشر "بلدنا اليوم" تردد ال 3 قنوات المجانية المقرر ان تنقل مباراة الإياب بين النادي الأهلي والرجاء المغربي غدا السبت والتي جاءت على النحو التالي:

القناة المغربية الرياضية :

قمر صناعي: نايل سات

التردد: 11513

الاستقطاب: رأسي V.

معامل تصحيح الخطأ : 2/3.

قناة ETV الإثيوبية SD الجديد 2023

اسم القناة: ETV Mezinagna.

القمر الصناعي: NileSat.

التردد: 11513.

الاستقطاب: عمودي.

معامل التصحيح: 3/4.

الجودة: SD.

قناة ARENA SPORT:

تردد: 11512.

معامل الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 30000.

وعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والرجاء المغربي اليوم الجمعة بأحد الفنادق القريبة من مقر إقامة الفريق بمدينة الدار البيضاء، بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف ، وطاقم التحكيم.

وحضر الاجتماع الفني من جانب النادي الأهلي الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري وماهر عبدالعزيز، إداري الفريق والعميد علاء صلاح، المنسق الأمني، حيث تمت مناقشة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، والتأكيد على كافة الضوابط التي حددها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف .

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي النادي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأحمر والشراب الأحمر، فيما يرتدي فريق الرجاء المغربي الزي الأبيض كاملًا.

اقرأ أيضا