صن داونز على ردار الوداد قبل مواجهة سيمبا في كازابلانكا

الجمعة 28 ابريل 2023 | 07:00 مساءً
الوداد وسيمبا
الوداد وسيمبا
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يستضيف مُركب محمد الخامس بكازابلانكا وقائع المواجهة النارية والمُرتقبة بين الوداد المغربي وسيمبا التنزاني في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وكان الوداد قد تلقى خسارة مفاجأة قي لقاء الذهاب بهدف نظيف سجله جين أوثوس في الدقيقة 31 من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب بنجامين مكابا الدولي.

وتأهل الوداد حامل اللقب لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا متصدرًا للمجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، من 4 انتصارات وتعادل وهزيمة، سجل لاعبوه 7 أهداف ودخل مرماهم هدف وحيد.

فيما ترشح سيمبا التنزاني وصيفًا لبطل المجموعة الثالثة الرجاء المغربي برصيد 9 نقاط، من 3 انتصارات ومثلها هزائم، سجل لاعبوه 10 أهداف واهتزت شباكهم 7 مرات.

ويحمل الوداد لقب حامل اللقب في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما نجح في التتويج بالنسخة الماضية 2022 بعد الفوز على الأهلي بثنائية زهير المترجي في المباراة التي أقيمت على مُركب محمد الخامس بكازابلانكا في مايو من العام الماضي.

ويتأهل الفائز من مواجهتي الوداد المغربي وسيمبا التنزاني لمقابلة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والذي ضمن التواجد في نصف النهائي بعدما اكتسح منافسه شباب بلوزداد الجزائري برباعية مقابل هدف في مباراة الذهاب في الجزائر.

اقرأ أيضا