يد الأهلي تواجه سبورتنج من أجل التتويج بدوري السيدات

السبت 29 ابريل 2023 | 10:23 صباحاً
فريق الأهلي يد سيدات
فريق الأهلي يد سيدات
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يلتقي فرق كرة اليد بالنادي الأهلي مع نظيره سبورتنج إسكندرية في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة في الجولة الختامية من المرحلة النهائية لبطولة دوري السيدات على صالة هيئة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية من أجل التتويج باللقب للمرة الـ43 في تاريخ النادي.

ويتواجد الأهلي على صدراة جدول الترتيب برصيد 7 نقاط بعد التعادل مع الزمالك في المباراة الأولى بنتيجة 15 / 15، ثم الفوز على الشمس بنتيجة 29 / 26، يليه الزمالك برصيد 5.5 نقطة، ثم الشمس 5 نقاط، وأخيرًا سبورتنج برصيد 3.5 نقطة.

فريق الأهلي يد سيداتفريق الأهلي يد سيدات

ويُقام الدور النهائي من بطولة دوري كرة اليد للسيدات بنظام الدوري من دور واحد، يحصل الفائز على 3 نقاط، والفريقان المتعادلان على نقطتين، والخاسر على نقطة، وتُضاف تلك النقاط لنقاط الفرق التي صعدت بها من الدور نصف النهائي.

وكان الأهلي قد تأهل للمرحلة النهائية وفي جعبته نقطتين، ثم سبورتنج بـ 1.5 نقطة، ويليه الشمس برصيد نقطة واحدة، وأخيرًا الزمالك بنصف نقطة.

فريق الأهلي يد سيداتفريق الأهلي يد سيدات

وتحددت الثالثة عصر اليوم موعدًا لمباراة الأهلي وسبورتنج في ختام المرحلة النهائية لبطولة دوري كرة اليد للسيدات والتي تُقام على صالة هيئة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية، وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لبطولات كرة اليد في مصر.

وكان الأهلي قد توج بلقب بطولة كأس مصر هذا الموسم، بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 33 / 22 في النهائي، لتقترب سيدات الأحمر من جمع الثنائية المحلية للموسم الرياضي 2022 / 2023.

فريق الأهلي يد سيداتفريق الأهلي يد سيدات