كهربا بالهجوم .. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا

السبت 29 ابريل 2023 | 10:52 صباحاً
الأهلي والرجاء المغربي
الأهلي والرجاء المغربي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الرجاء المغربي ضمن إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي يستضيفها مُركب محمد الخامس بكازابلانكا في العاشرة مساء اليوم.

طاقم تحكيم مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء

ويقود المباراة تحكيميًا الحكم الدولي الليبي معتز إبراهيم ويعاونه مواطنه عطية عيسى حكمًا مساعدًا أول، والتونسي خليل حساني حكمًا مساعدًا ثانيًا، والليبي أحمد عبد الرازق حكمًا رابعًا، ويتواجد في غرفة تقنية الفيديو المساعد "VAR" الغاني دانيال لاريا ويعاونه الكيني بيتر واويرو.

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب والتي شهدها ستاد القاهرة الدولي وبحضور أكثر من 70 ألف متفرج، بثنائية نظيفة حملت توقيعي محمد عبد المنعم من رأسية في الدقيقة الثانية من الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع من الشوط الأول، وحمدي فتحي في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

الأهلي والرجاءالأهلي والرجاء المغربي

فرص الأهلي والرجاء المغربي في التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

ولدى الأهلي أكثر من فرصة للتواجد في الدور نصف النهائي سواء بتحقيق التعادل بأي نتيجة أو الفوز بأي نتيجة أيضًا، أو حتى الخسارة بفارق هدف واحد، كل تلك الفرص ستؤدي لترشح الأهلي للدور قبل النهائي ومواجهة الفائز من الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري، أما الرجاء فليس أمامه سوى فرصة وحيدة وهي الانتصار بفارق ثلاثة أهداف للتأهل أو الفوز بهدفين نظيفين واللجوء لركلات الترجيح.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا 

وسيبدأ كولر تشكيل مباراة الإياب بنفس تشكيل لقاء الذهاب لكن مع حدوث تغيير وحيد يتمثل في تواجد حمدي فتحي بديلًا لعمرو السولية المُصاب، ليأتي تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الرجاء المغربي اليوم كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - محمود متولي - محمد عبد المنعم - علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج - حمدي فتحي - مروان عطية.

خط الهجوم: حسين الشحات - محمود عبد المنعم "كهربا" - بيرسي تاو.

مواعيد مباريات اليوم السبت

الأهلي والرجاء المغربي

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 

وتُقام مباراة الأهلي والرجاء ضمن إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا على مُركب محمد الخامس بكازابلانكا في العاشرة مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة ، الحادية عشر بتوقيت الدار البيضاء.

وتُنقل المباراة تليفزيونيًا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال إفريقيا في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وسيقوم بمهمة التعليق والوصف التفصيلي لأحداث المباراة المعلق التونسي الشهير رؤوف خليف. 

اقرأ أيضا