بالفيديو .. شيرين عبد الوهاب تكشف عن تقديمها فيلمًا وثائقيًا عن حياتها

السبت 29 ابريل 2023 | 11:57 صباحاً
شرين عبد الوهاب
شرين عبد الوهاب
كتب : نهى أحمد

أعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل فيلمها الجديد الذي يتناول قصة حياتها، بالتعاون مع منصة نتفليكس، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقامته بعد إحيائها حفل دبي.

وأوضحت شيرين عبد الوهاب خلال المؤتمر الصحفي، قائلة:"بالفعل أعكف على تحضيرات فيلم وثائقي جديد بالتعاون مع منصة نتفليكس، وسوف أظهر خلاله بشخصيتي الحقيقية، كما أن هناك فتاة صغيرة تقوم بدوري في مرحلة الطفولة".

وعن سبب عدم تجسيد إحدى بناتها دورها في مرحلة الطفولة، قالت شيرين: "لأن بناتي كبروا وأصبحوا أطول مني في الحقيقة".

كما أضافت شيرين إلى أنها كانت لا تتواصل مع الجمهور من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضي؛ بسبب تعرضها للنصب، مؤكدةً أن هناك رجل يدعى محمد الشاعر الذي كان يدير حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي نصب عليها وأخذ منها تلك الحسابات، ورفعت ضده قضية وتنتظر استعادتها.

والجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب أحيت حفلًا جماهيريًا أمس على مسرح كوكاكولا أرينا في دبي، بحضور آلاف الجماهير من مختلف أنحاء الوطن العربي، وقدمت لهم العديد من الأغاني، منهم: كلها غيرانة، حبه جنة، على بالي، مش هشوفك تاني، مشاعر، المترو.

كما تعرضت شيرين عبد الوهاب لموقف محرج أثناء اندماجها مع الغناء، حيث سقطت على المسرح؛ ولم تستطع الوقوف مرة أخرى سوى بمساعدة الحراس الذي تواجدوا على المسرح.