ريال مدريد يواجه آلميريا في الدوري الإسباني لتخطي رباعية جيرونا

السبت 29 ابريل 2023 | 01:09 مساءً
ريال مدريد وآلميريا
ريال مدريد وآلميريا
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يلتقي ريال مدريد نظيره آلميريا على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن إطار منافسات الجولة رقم 32 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الليجا برصيد 65 نقطة من 31 مباراة، بفارق 11 نقطة عن برشلونة المتصدر قبل 7 جولات على النهاية، فيما يحتل آلميريا المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة من نفس عدد المباريات.

ويسعى ريال مدريد للاستفاقة من صدمة الرباعية التي تلقاها من جيرونا في مباراة الجولة الماضية والتي شهدها ملعب مونتليفي بأقدام الأرجنتيني فالانتين كاستيلانوس، فيما سجل هدفي الملكي فينيسيوس جونيور ولوكاس فاسكيز.

ريال مدريد وآلميرياريال مدريد

ويأمل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد في تحقيق الانتصار وتقليل فارق النقاط مع برشلونة في انتظار تعثره أمام ريال بيتيس كما حدث أمام رايو فاييكانو في الجولة السابقة.

ويستعد ريال مدريد لخوض مباراة أوساسونا في نهائي كأس الملك في الحادية عشر مساء السبت 6 مايو القادم على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في إشبيلية، بعدها يلعب مواجهة ذهاب الدور نصف النهائي أمام مانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب سانتياجو بيرنابيو في العاشرة مساء الثلاثاء 9 مايو.

وشهدت مباراة الدور الأول بين الفريقين انتصار ريال مدريد بهدفين لهدف على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط، سجل للملكي لوكاس فاسكيز ودافيد آلابا، وأحرز للفريق صاحب الأرض لارجي رامازاني.

موعد مباراة ريال مدريد وآلميريا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

هذا ويواجه ريال مدريد نظيره آلميريا على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن إطار منافسات الجولة رقم 32 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد للدوري الإسباني الممتاز "الليجا" في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD.

اقرأ أيضا