بحثًا عن اقتراب التتويج.. برشلونة يستضيف ريال بيتيس في الليجا

السبت 29 ابريل 2023 | 01:44 مساءً
برشلونة وريال بيتيس
برشلونة وريال بيتيس
كتب : محمد عبد العزيز عامر

مواجهة قوية وشرسة تلك التي ستجمع بين برشلونة وريال بيتيس في العاشرة مساء الليلة على ملعب كامب نو ضمن إطار منافسات الجولة رقم 32 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب فرق الليجا بفارق مريح "11 نقطة" عن أقرب منافسيه وهو ريال مدريد والذي يحتل المركز الثاني برصيد 65 نقطة من 31 مباراة، فيما يحتل ريال بيتيس المركز السادس برصيد 49 نقطى من نفس عدد المباريات.

وكان البلوجرانا قد تلقى هزيمة أمام رايو فاييكانو في مباراة الجولة الماضية بهدفين لهدف، في اليوم التالي لخسارة ريال مدريد القاسية أمام جيرونا برباعية الأرجنتيني فالنتين كاستيلانوس.

برشلونة وريال بيتيسبرشلونة وريال بيتيس

ويتفوق برشلونة على ريال بيتيس هذا الموسم، حيث حقق انتصارين خلال المواجهتين اللتان جمعتا الفريقين في بطولتي كأس السوبر الإسباني والدوري، حيث انتصر برشلونة بركلات الترجيح بنتيجة 4 / 2 بعد التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في نصف نهائي السوبر، سجل لبرشلونة روبيرت ليفاندوفسكي وإنسو فاتي ولريال بيتيس نبيل فقير ولورينزو جارسيا.

بعدها فاز برشلونة بهدفين لهدف في مباراة الدور الأول من الليجا، أحرز هدفي البارسا رافينيا وروبيرت ليفاندوفسكي ولريال بيتيس كوندي لاعب البلوجرانا بالخطأ في مرماه.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

وستُقام مباراة برشلونة وريال بيتيس في العاشرة مساء الليلة على ملعب كامب نو ضمن إطار منافسات الجولة رقم 32 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، وتُنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD الناقل الحصري والوحيد لـ الليجا في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط. 

اقرأ أيضا