اليوم .. بدء العرض الثاني لمسلسل "طير بينا يا قلبي"

السبت 29 ابريل 2023 | 03:39 مساءً
طير بينا يا قلبي
طير بينا يا قلبي
كتب : نهى أحمد

يعرض اليوم السبت الموافق 29 إبريل، العرض الثانى لمسلسل «طير بينا يا قلبي»، للفنانة ريم مصطفى، على قناة cbc.

قصة مسلسل "طير بينا يا قلبي":

تدور قصة مسلسل طير بينا ياقلبي حول قرار عائلة ثرية بإنشاء مدرسة «إنترناشونال» وأداروها بأنفسهم، بسبب استغلال المدرسة التي تدرس فيها طفلتهم، ويستعرض العمل عديد من المشاكل التي تواجه الطلاب، والمنظومة التعليمية بوجه عام، كما يلقي الضوء على مافيا المدارس وصراعات بيزنس التعليم في إطار اجتماعي لايت كوميدي.

أبطال مسلسل "طير بينا يا قلبي":

ويشارك في مسلسل «طير بنا يا قلبي» إلى جانب ريم مصطفى كل من دنيا ماهر، وبسمة، ومحسن محيي الدين، وأحمد صيام، وهالة فاخر، ونور محمود، وعمرو عبدالعزيز، وإسماعيل فرغلي، وليلى حسين، وإبرام سمير، والطفلة ريما مصطفى، والطفل سليم مصطفى، ومصطفى هريدي، ومحمد العمروسي، وريهام محيي، وسالي حماد، وعبدالرحيم حسن، وماجدة منير.

القنوات الناقله ومواعيد عرض مسلسل "طير بينا يا قلبي":

يُعرض المسلسل من السبت للأربعاء الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 3 صباحاً والساعة 12 ظهراً، ويعرض على قناة cbc دراما الساعة 11 مساء، ويعاد الساعة 10 صباحاً والساعة 4 مساء، وذلك بعد عرضه الأول فى شهر أكتوبر الماضى على قناة ON. 

ويشارك في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، وهم أحمد فهمي، وعمرو يوسف، وأمير المصري، وحازم سمير، وخالد عليش، وجيلان علاء، والعمل من تأليف باسم علي الخطيب، وإسلام شتا، وأحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

ويذكر أن أخر أعمال ريم مصطفى هي مشاركتها في مسلسل "سره الباتع" والذي عرض في سباق الماراثون الرمضاني لهذا العام 2023، المستوحى من رواية الأديب الراحل يوسف إدريس، وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف، وإنتاج شركة سينرجي، والعمل دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين، العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر في عام 1798، وتم عرضه على قناتي ON والحياة.