عاجل| قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر.. تعرف على منافسي الأهلي والزمالك

الاثنين 01 مايو 2023 | 01:28 مساءً
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
كتب : محمد عبد العزيز عامر

انتهت مراسم قرعة دور الـ32 من النسخة رقم 91 من بطولة كأس مصر لكرة القدم البطولة الأقدم والأعرق، والتي أقيمت بمقر الاتحاد المصري بالجبلاية منذ قليل للموسم الرياضي الحالي 2022 / 2023.

وأسفرت مراسم القرعة التي أجراها عامر حسين عضو اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات عن وقوع الأهلي في مواجهة منتخب السويس والزمالك في مواجهة بروكسي ورك.

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم الفترة من 6 الجاري وحتى 12 منه موعدًا لمباريات دور الـ32 من البطولة بمشاركة 32 فريقًا، هي أندية بطولة الدوري المصري الممتاز و14 ناديًا من أندية دوري الدرجة الثانية والثالثة.

وهي أندية، نادي الشبان المسلمين بقنا، نادي لافيينا، نادي بترول أسيوط، نادي النجوم، نادي المصرية للاتصالات، نادي السكة الحديد، نادي ألو إيجبت، نادي منتخب السويس، نادي الشرقية بالزقازيق، نادي دكرنس، نادي راية الرياضي، نادي الحمام بمطروح، نادي طلائع الأسطول، نادي بروكس ورك.

كما حدد الفترة من 25 وحتى 30 مايو موعدًا لمباريات دور الـ16 للأندية المتأهلة من الدور التمهيدي، مع عدم وجود إمكانية لتأجيل مباريات للفرق المشاركة في البطولات والمنافسات القارية.

وتم عمل اتجاهين، الأول يضم المباريات من الأولى وحتى الثامنة، والثاني من التاسعة وحتى السادسة عشر، وستُلعب مباريات الدور التمهيدي على ملاعب أندية الدوري المصري الممتاز.

وجاءت نتيجة القرعة كالتالي:

الاتجاه الأول

الزمالك / بروكسي ورك.

فاركو / المصرية للإتصالات.

سيراميكا كليوباترا / دكرنس.

المقاولون العرب / الحمام مطروح.

طلائع الجيش / الشرقية بالزقازيق.

البنك الأهلي / الشبان المسلمين بقنا.

الاتحاد السكندري / السكة الحديد.

بيراميدز / راية الرياضي.

الاتجاه الثاني

الأهلي / منتخب السويس.

الداخلية / أسوان.

المصري البورسعيدي / بترول أسيوط.

حرس الحدود / غزل المحلة.

الإسماعيلي / النجوم.

سموحة / آلو إيجيبت.

إنبي / لافيينا إف سي.

فيوتشر / طلائع الأسطول.

اقرأ أيضا