ليفربول يواجه فولهام في مباراة مؤجلة بالدوري الإنجليزي

الثلاثاء 02 مايو 2023 | 04:15 مساءً
ليفربول
ليفربول
كتب : محمد عبد العزيز عامر

سيكون ملعب آنفيلد رود شاهدًا على مواجهة ليفربول وفولهام والتي ستجمع الفريقين مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة لحساب المباراة المؤجلة من الجولة رقم 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل ليفربول مباراة فولهام في البريميرليج وهو في المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 56 نقطة من 33 مباراة، انتصر 16 وتعادل 8 وخسر 9، سجل لاعبوه 65 هدفًا ودخل مرماهم 42 هدف، ويبحث الريدز ومديرهم الفني الألماني يورجن كلوب عن تحقيق الانتصار من أجل الضغط أكثر للتواجد ضمن فرق المربع الذهبي قبل 4 جولات على النهاية.

فيما يتواجد فولهام في المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 45 نقطة من نفس عدد المباريات، فاز 13 وتعادل 6 وهُزم 14، أحرز لاعبوه 45 هدفًا واستقبلت شباكهم نفس العدد من الأهداف، ويأمل ماركو سيلفا المدير الفني للفريق في تحقيق نتيجة إيجابية أمام ليفربول من أجل السير خطوات للأمام في جدول الترتيب.

وشهدت مباراة الدور الأول بين الفريقين، نتيجة التعادل بهدفين لكل فريق، تقدم ألكسندر ميتروفيتش لفولهام وتعادل داروين نونيز لليفربول، وعاد ميتروفيتش للتسجيل مجددًا، لكن محمد صلاح تمكن من تسجيل هدف التعادل.

وفي المباراة السابقة، حقق ليفربول فوزًا هامًا ومستحقًا على حساب توتنهام برباعية مقابل ثلاثة أهداف، فيما خسر فولهام من مانشستر سيتي بثنائية مقابل هدف.

موعد مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

وتنطلق المباراة المؤجلة من الجولة رقم 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بين ليفربول وفولهام في تمام الساعة العاشرة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة على ملعب آنفيلد رود.

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.