دانا حمدان: "رفضت المشاركة في فيلم عالمي بسبب التعري الكامل"

الاربعاء 03 مايو 2023 | 08:54 مساءً
دانا حمدان
دانا حمدان
كتب : نهى أحمد

أكدت النجمة الأردنية دانا حمدان، عن رأيها في تقديم مشاهد الإغراء، مؤكدة أنها رفضت المشاركة في فيلم عالمي بسبب التعري الكامل في دورها في هذا العمل.

وقالت دانا حمدان في تصريحات لـ برنامج الستات المذاع عبر شاشة قناة النهار، إنها من الممكن أن تقدم مشاهد الإغراء ولكنها ترفض تقديم مشاهد تحتوي على تعري، موضحة: ممكن أقدم مشاهد الإغراء ومقدرش أقدم مشاهد العري.

وأشارت دانا حمدان أنها رفضت المشاركة في فيلم عالمي بسبب التعري الكامل، مؤكدة: "رفضت المشاركة في فيلم عالمي بسبب أن الدور كان يتطلب تعري كامل، ولو هقدم دور جريء لازم يكون فيه رسالة معينة، وأنا ممثلة في النهاية".

ويذكر أن حمدان هاجمت أحد متابعيها بسبب تعليقه على منشور لها، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، والذي قال فيه: "ناس عايشة وناس لايصة"، لترد الفنانة قائلة: "الشخص دا اللي أنا ما أعرفش هو مين، قرر يعمل البوست دا وباصص لي في خروجة".

وتابعت دانا حمدان: "أولًا حضرتك راجل وأنا بتكلم في موضوع يخص البنات، ثانيًا ربنا بيوزع نعمه كلها حلوها ووحشها على قد كل إنسان وقدرته واللي هو شايفه أصلح ليه".

والجدير بالذكر أن دانا شاركت في مسلسل بعنوان الطاووس، والذي عرض عام 2021، والتي دارت أحداثه حول كمال الأسطول محامي مخضرم مهتم بقضايا التعويضات، ولكن الظروف تضطره كي يحقق في إحدى قضايا الاغتصاب التي تقلب حياته رأسا على عقب.

وشارك في بطولة المسلسل كل من الفنان القدير: جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، وشارك فيه: أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، أشرف مصلحي، وهو من تأليف كريم الدليل، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وكان من بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، وشارك فيه: أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، أشرف مصلحي، وهو من تأليف كريم الدليل، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ودارت أحداثه حول كمال الأسطول محامي مخضرم مهتم بقضايا التعويضات، ولكن الظروف تضطره كي يحقق في إحدى قضايا الاغتصاب التي تقلب حياته رأسا على عقب.