اتحاد الكرة يرد على اعتذار الزمالك عن السوبر بمفاجأتين ناريتين

الخميس 04 مايو 2023 | 01:29 مساءً
الزمالك
الزمالك
كتب : محمد عبد العزيز عامر

حالة كبيرة من الاستياء تحتل كافة أرجاء مبنى الاتحاد المصري لكرة القدم بالجبلاية، بعد اعتذار نادي الزمالك عن المشاركة في مباراة النسخة رقم 20 من بطولة كأس السوبر المصري أمام الأهلي غدًا الجمعة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد قرر عدم خوض مواجهة كأس السوبر المصري أمام الأهلي في الإمارات احتجاجًا على قرار لجنة الاستئناف بوقف تنفيذ عقوبات لجنة الانضباط بشأن اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأحمر.

وسيشارك بيراميدز وصيف بطل بطولتي الدوري وكأس مصر بديلًا للزمالك بطل الدوري في مواجهة الأهلي بطل كأس مصر في المباراة التي تحدد لها السابعة والنصف مساء الجمعة 5 مايو على ملعب محمد بن زايد بإمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وعلمت "بلدنا اليوم" من مصادر داخل اتحاد الكرة عن تجهيز مسئوليه لمفاجأتين من العيار الثقيل على المستويين المحلي والقاري لمسئولي القلعة البيضاء ردًا على الاعتذار عن لعب مباراة كأس السوبر المصري، والخسائر التي لحقت بالاتحاد جراء الاعتذار.

وفجرت المصادر مفاجأة نارية عندما أكدت أن مسئولي اتحاد الكرة يستعدون لإدراج مباراة لنادي الزمالك خلال الأيام القادمة ضمن إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، على أن تُقام مباراة الدور التمهيدي من بطولة كأس مصر يوم 12 من ذات الشهر.

أما الثانية، فإن مسئولو الاتحاد قرروا إرسال أسماء الأندية الأربعة التي كانت تحتل المربع الذهبي بعد نهاية مباريات الدور الأول من بطولة الدوري للكاف لاعتمادها للمشاركة في البطولات والمنافسات القارية للموسم الجديد، وعدم الانتظار لنهاية الموسم، وهو ما يعني حرمان الزمالك من المشاركات القارية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية بسبب عدم تواجده ضمن هذه الفرق بعد نهاية مباريات الدور الأول.

اقرأ أيضا