مانشستر سيتي يستضيف ليدز يونايتد من أجل تأكيد صدارة البريميرليج

السبت 06 مايو 2023 | 10:25 صباحاً
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يستضيف ملعب الاتحاد مواجهة الجولة الخامسة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تجمع بين مانشستر سيتي وليدز يونايتد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم وهو على صدارة جدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد 79 نقطة من 33 مباراة، فاز 25 وتعادل 4 وخسر 4، سجل لاعبوه 87 هدفًا ودخل مرماهم 30 هدف.

فيما يتواجد ليدز يونايتد في المركز السابع عشر بجدول الترتيب برصيد 43 نقطة من 34 مباراة، فاز 7 وتعادل 9 وخسر 18، أحرز لاعبوه 43 هدفًا واستقبلت شباكهم 67 هدف.

وشهدت مواجهة الدور الأول بين الفريقين على ملعب آيلاند روود، فوز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل هالاند هدفين ورودري هدف لأصحاب الأرض، وأحرز باسكال ستروجك.

ويبحث مانشستر سيتي تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني عن تحقيق الانتصار من أجل استمرار رحلته القوية في الدفاع عن لقبه مع أرسنال والذي يقدم موسمًا استثنائيًا ويتأخر بفارق نقطة واحدة ومباراة أكثر قبل 4 جولات على النهاية.

فيما يأمل النرويجي إرلينج هالاند في مواصلة كتابة التاريخ، بعدما أصبح أكثر لاعب يسجل أهداف في موسم واحد بتاريخ بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" مع اختلاف أشكال وأعداد الفرق المشاركة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة 

وتُقام مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد ضمن إطار منافسات الجولة رقم 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد للبطولة في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق صوتي للمعلق علي محمد علي.

اقرأ أيضا