دانا حمدان توجه رسالة لشخص قام بفرم قطة في الخلاط

السبت 06 مايو 2023 | 10:54 صباحاً
دانا حمدان
دانا حمدان
كتب : لينا غالي

عبرت الفنانة دانا حمدان، عن استيائها من مقطع فيديو متداول على السوشيال ميديا، لرجل يقوم بفرم قطة في الخلاط وهي حية.

 

وكتبت دانا حمدان، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك" علقت قائلة:" إيه حوار اللي حط قطة في الخلاط!!!!!!! دا فين دا؟ أنا مش قادرة أتخيل.. دا لازم يتقبض عليه»، وتبين فيما بعد أن صاحب الفيديو رجل غير عربي".

ومن جانب أخر، أكدت النجمة الأردنية دانا حمدان، عن رأيها في تقديم مشاهد الإغراء، مؤكدة أنها رفضت المشاركة في فيلم عالمي بسبب التعري الكامل في دورها في هذا العمل.

وقالت دانا حمدان في تصريحات لـ برنامج الستات المذاع عبر شاشة قناة النهار، إنها من الممكن أن تقدم مشاهد الإغراء ولكنها ترفض تقديم مشاهد تحتوي على تعري، موضحة: ممكن أقدم مشاهد الإغراء ومقدرش أقدم مشاهد العري.

وأشارت دانا حمدان أنها رفضت المشاركة في فيلم عالمي بسبب التعري الكامل، مؤكدة: "رفضت المشاركة في فيلم عالمي بسبب أن الدور كان يتطلب تعري كامل، ولو هقدم دور جريء لازم يكون فيه رسالة معينة، وأنا ممثلة في النهاية".

والجدير بالذكر أن دانا شاركت في مسلسل بعنوان الطاووس، والذي عرض عام 2021، والتي دارت أحداثه حول كمال الأسطول محامي مخضرم مهتم بقضايا التعويضات، ولكن الظروف تضطره كي يحقق في إحدى قضايا الاغتصاب التي تقلب حياته رأسا على عقب.

وشارك في بطولة المسلسل كل من الفنان القدير: جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، وشارك فيه: أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، أشرف مصلحي، وهو من تأليف كريم الدليل، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

دانا حمدان
دانا حمدان