تفاصيل .. القصة الحقيقية لخلاف شاكوش وزوجته

السبت 06 مايو 2023 | 11:13 صباحاً
حسن شاكوش وريم طارق
حسن شاكوش وريم طارق
كتب : نهى أحمد

تصدر مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق محركات البحث علي مواقع التواصل المختلفة بعد أن قامت ريم بتحرير محضرًا ضده داخل قسم شرطة 6 أكتوبر، اتهمته خلاله بضربها وطردها وسرقة المنقولات الزوجية.

حسن شاكوش وريم طارق

تستعرض بلدنا اليوم في التقرير التالي " القصة الكاملة لخلاف حسن شاكوش وزوجته":

وقد بدأت الأزمة بين حسن شاكوش وزوجته بتحرير ريم طارق زوجة حسن شاكوش محضرًا ضد زوجها داخل أحد مراكز الشرطة بالجيزة، بعدما تعرضت للطرد والضرب وسرقة المنقولات والاستيلاء على إيصال أمانة وشبكتها، ما دفع جهات التحقيق لإحالته إلى النيابة العامة.

وكشفت ريم طارق، عن تأخرها في البلاغ أملا في الصلح بينهما، إلا أنه بعث رسالة لها برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، وحررت على الفور محضرًا له اليوم وطلبت إثبات الحالة، وتحرر محضر بالواقعة وأحاله المقدم أحمد السويركي، رئيس مباحث أكتوبر، إلى النيابة التي تولت التحقيق.

حسن شاكوش وريم طارق

رد حسن شاكوش على زوجته ريم بعد تحريرها محضر ضده:

وقام حسن شاكوش بالرد على جميع الإتهامات الموجه إليه، قائلًا:" يمكن القصه دايما ناقصة والبيوت فيها اسرار واحنا بنخاف علي بنات الناس واتربينا علي كده وحق الرد بيقول ان دي لسة مراتي ميصحش اتكلم عنها حتي لو حصل ايه يمكن اهل بيتي وفريق عملي واقرب الناس ليا أتاذوا من الحوار ده بس بما إنه ا شاركت جمهوري بشئ جارح بالشكل ده كل اللي اقدر اقولوا الحمد الله علي نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة الحمد الله علي كل شئ".

حسن شاكوش وريم طارق

قصة حب بين حسن شاكوش وريم طارق:

وكان قد كشف حسن شاكوش بقصة حبه بريم، وقال إنه كان يحبها من سنوات، لكن عندما ذهب ليخطبها كانت مخطوبة لشخص آخر، حتى ساقهما القدر للزواج اليوم.

حسن شاكوش وريم طارق

حفل زفاف حسن شاكوش وريم طارق:

واحتفل حسن شاكوش بزفافه في مارس الماضي، في حفل ضخم حضره كبار نجوم الفن، بينهم الفنان تامر حسني، ورامي صبري، ومصطفى قمر ومحمد نور وأحمد بتشان ومحمود الليثي وحمو بيكا وعمر كمال ورضا البحراوي.

حسن شاكوش وريم طارق

تكلفة حفل الزفاف الضخمة:

وكشف شاكوش عن تكلفة حفل الزفاف، وقال إن الحفل بلغت تكلفته 4 مليون و200 ألف جنيه، ووضع مطرب المهرجانات عدة شروط لحضور الحفل الزفاف، وهي إظهار كارت الدعوة، وارتداء ملابس كلاسيكية، عبارة عن بدلة للرجال، وسوارية للسيدات، وانتظار المعازيم خارج القاعة لحين انتهاء جلسة تصوير العروسين.

حسن شاكوش وريم طارق

سجود زوجة حسن شاكوش:

وكانت ريم طارق، زوجة حسن شاكوش تصدرت المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال حفل زفافهما، بسجودها في الفرح، وظهرت في حفل زفافها بشكل مميز، وخطفت أنظار رواد السوشيال ميديا بعدما سجدت على المسرح خلال جلسة التصوير في القاعة وسط الحاضرين، وفسرها العديد من الأشخاص أنها تشكر الله سبحانه وتعالى على زواجها من شاكوش، وتوفيقه في إتمام الزيجة.

وفسرت زوجة حسن شاكوش أسباب سجودها في الفرح، قائلة: «دي حاجة بعيدة عن السوشيال ميديا، ومفيش حد يقدر يضحك على ربنا».

حسن شاكوش وريم طارق

بنت الجيران وست بيت مش بتاعة الساحل:

وقال حسن شاكوش خلال حفل زفافه: "ريم هي بنت الجيران وملهاش دعوة بالتيك توك ولا ممثلة ولا مغنية، ولا علاقة بالفن وأنا همنع دخولها الفن لأن أنا راجل صعيدي واخترتها ست بيت".

حسن شاكوش وريم طارق

الخلاف الأول بين حسن شاكوش وريم طارق على الهواء:

وفي رمضان 2023، حل الزوجين ضيوفا على برنامج «العرافة»، وشهدت الحلقة نشوب خلاف بينهما بسبب سؤال «شيخ العرافين» بأنه متزوج بأخرى ويسكنان في شقة بالتجمع وأهدته سلسلة وأهداها سيارة، وذهب شيخ العرافين إلى أبعد من ذلك وقال إن الكلب الذي أهداه شاكوش لزوجته هو في الأصل لزوجته الاولى.

حسن شاكوش وريم طارق

محضر ريم طارق ضد حسن شاكوش في القسم:

وتصدر حسن شاكوش التريند بعد المحضر الذي حررته زوجته ريم صادق ضده اليوم، بعد نشوف خلاف بينهما، وقام بطردها من المنزل والاستيلاء على المنقولات الزوجية والشبكة وإيصال أمانة مؤخر الصداق.

حسن شاكوش وريم طارق