بث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد

الاحد 07 مايو 2023 | 01:49 مساءً
الأهلي والزمالك يد
الأهلي والزمالك يد
كتب : محمد عبد العزيز عامر

صدام عنيف سيجمع فريقا الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة. 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد 

وتُقام المباراة المُرتقبة في النسخة رقم 30 من بطولة كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد في تمام الساعة السابعة مساء الأحد بتوقيت القاهرة.

بث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد

ويبحث الكثير من عشاق لعبة كرة اليد عن طريقة لمشاهدة بث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد.

وسوف تقدم لكم شبكة "بلدنا اليوم" بث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك، ومتابعة حصرية لمجريات اللقاء لحظة بلحظة.

كيف تأهل الأهلي والزمالك لكأس السوبر الإفريقي لكرة اليد

وكان الأهلي بطل الثنائية المحلية هذا الموسم قد ترشح للمشاركة في النسخة الحالية من كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد باعتباره حاملًا للقب، فيما تأهل الزمالك بوصفه بطل كأس الكؤوس الإفريقية في الموسم الماضي.

مشوار الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد 

وترشح الأهلي للنهائي الحالي مباشرةً بعد انسحاب الترجي التونسي، فيما انتصر الزمالك على شبيبة كينشاسا الكونغولي، ليضرب الفريقان موعدًا ناريًا في النهائي القاري للمرة السادسة على التوالي.

ألقاب الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد 

ويسعى الزمالك للتتويج ببطولته الثامنة وهو يخوض النهائي الحادي عشر في تاريخه، فيما يرغب الأهلي في حصد اللقب الثالث وهو يلعب النهائي الثامن تاريخيًا.

وحصد الزمالك لقب السوبر الإفريقي 7 مرات من قبل أعوام 2002 على حساب الإفريقي التونسي، و2010 على حساب مولودية العاصمة الجزائري، و2011 على حساب النجم الساحلي التونسي، و2012 على حساب فاب ياوندي الكاميروني، و2018 و2019 و2021 على حساب الأهلي، فيما حقق الأهلي اللقب مرتين عامي 2017 و2022 على حساب الزمالك.

وللمرة السادسة تاريخيًا وعلى التوالي، يتواجه الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد للمرة السادسة على التوالي، نجح الأبيض في التتويج أعوام 2018 و2019 و2021، وحصد الأحمر اللقب عامي 2017 و2022.