بعد عودته.. تعرف على سبب اختفاء إيريك تراوري لاعب إنبي الغريب

الاثنين 08 مايو 2023 | 01:08 مساءً
إيريك تراوري
إيريك تراوري
كتب : محمد عبد العزيز عامر

أعلن محمد إسماعيل مدير الكرة بنادي إنبي عودة البوركينابي إيريك تراوري لاعب الفريق بعد اختفاؤه لمدة 9 أيام في تصريحات خاصة لإذاعة أون سبورت إف إم.

وتحدث مدير الكرة بالنادي البترولي قائلًا: " إيريك تراوري تواصل معنا مؤخرًا وأبلغنا بتواجده في مصر، وفيما يخص اختفاؤه، أخبرنا اللاعب أنه ابتعد لرغبته في الجلوس مع نفسه للراحة وإعادة التفكير في أموره الخاصة".

وأضاف: "تقدمنا بشكوى لاتحاد الكرة بعد اختفاء تراوري لحفظ حقوق النادي، بعد غياب اللاعب لأكثر من إسبوع، بدون معرفة النادي لأي شيء يخصه، وحاولنا التواصل مع وكيله الذي كان مثلنا لا يعرف شيئًا عن اللاعب".

إيريك تراوريإيريك تراوري

وواصل إسماعيل تصريحاته: "إدارة نادي إنبي قررت عدم التخلي عن أي لاعب بالفريق في فترة الانتقالات الصيفية القادمة للحفاظ على استقرار الفريق في الموسم المقبل وعودته للتواجد بشكل قوي وسط فرق الدوري".

واختتم مدير الكرة بنادي إنبي تصريحاته قائلًا: "جواز سفر إيريك تراوري ليس في حوزتنا ولا نعرف هل هو مع بنادي يراميدز أم لا، اللاعب حصل على مستحقاته كاملة، وفي حالة حدوث أمر سنساعده وفي حالة رغبته في الرحيل فله ذلك".

وكان تراوري قد انضم لصفوف إنبي قادمًا من نادي بيراميدز على سبيل الإعارة لمدة موسم، وخلال الموسم الحالي، خاض اللاعب 12 مباراة فقط بدون أي مساهمات تهديفية.

 إيريك تراوريإيريك تراوري

وبدأ صاحب الـ26 عامًا مسيرته الاحترافية في مصر مع نادي أسوان في الميركاتو الشتوي لموسم 2015 / 2016، ومع بدايات الموسم التالي انتقل لنادي مصر للمقاصة والذي قضى معه موسمان ونصف، قبل أن ينضم لبيراميدز في فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2019 / 2020، وأخيرًا تمت اعارته لنادي إنبي مطلع الموسم الحالي.

وخلال مسيرته مع أسوان ومصر للمقاصة وبيراميدز وإنبي، خاض البوركينابي 236 مباراة، سجل خلالها 44 هدفًا، كان أميزها مع نادي بيراميدز الذي شارك معه في 128 مباراة، أحرز خلالها 24 هدفًا.