لا أساس له من الصحة.. حقيقة عرض نادي قطري لضم حمدي فتحي

الاثنين 08 مايو 2023 | 04:30 مساءً
حمدي فتحي
حمدي فتحي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة العرض القطري الذي تداولته وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية للدولي حمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكانت قنوات الكأس القطرية قد أعلنت تلقي إدارة النادي الأهلي عرضًا من أحد أندية الدوري القطري لضم حمدي فتحي لاعب خط وسط الأهلي بدون الإشارة إلى اسم الفريق الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب المصري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "بلدنا اليوم": "لاحقيقة لوجود أي عرض للاعب الفريق حمدي فتحي من أي نادي، لا توجد عروض رسمية أو غير رسمية للاعب، وبالتالي فإن اللاعب لم يوقع لأي نادي كما تردد في أحد القنوات".

وأضاف: "حمدي مستمر مع الفريق بشكل طبيعي، ولا أساس من الصحة لأي كلام عن عروض أو مفاوضات مع أي نادي في هذا التوقيت الحرج من الموسم".

حمدي فتحيحمدي فتحي

وواصل المصدر: "حمدي فتحي واحد من أهم العناصر الأساسية في تشكيل الفريق الذي يقوده مارسيل كولر المدير الفني، وهو كلمة السر في خطة السويسري حاليًا ولا يمكن الاستغناء عنه لأي سبب".

واختتم المصدر حديثه لـ "بلدنا اليوم": "الأهلي لن يُخفي أي عروض تصل لأي من لاعبيه، ولن يتردد في الكشف عنها إن وجدت، لكن المؤكد أن حمدي فتحي مستمر مع الفريق ولا توجد نية في التفريط فيه لأي فريق".

وانضم حمدي فتحي لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2019 / 2020، ومنذ تلك الفترة، وهو واحد من الركائز الأساسية في الفريق، وواحد من اللاعبين الأقوياء الذين أفادوا الأهلي كثيرًا وقادوه نحو منصات التتويج.

وخاض حمدي فتحي 146 مباراة مع الأهلي منذ انضمامه في مختلف المنافسات والبطولات، نجح في تسجيل 14 هدفًا، وتوج مع الفريق بـ11 بطولة هي، الدوري المصري مرتين وكأس مصر مرتين وكأس السوبر المصري 3 مرات، ودوري أبطال إفريقيا مرتين، وكأس السوبر القاري مرتين، وحصد مع الفريق ميداليتين برونزيتين في ثلاث مشاركات ببطولة كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا