آداب عين شمس تعلن جداول امتحانات الدراسات العليا للفصل الدراسي الثاني

الثلاثاء 09 مايو 2023 | 12:39 مساءً
جدول مواعيد امتحانات الدراسات العليا
جدول مواعيد امتحانات الدراسات العليا
كتب : فاطمة قمر الدولة

أعلنت كلية الآداب بجامعة عين شمس، جدول امتحانات الدراسات العليا للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2022 – 2023، وذلك على الصفحة الرسمية للكلية بموقع "فيسبوك".

وبدأت الجامعات الحكومية والخاصة، لامتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023، في الإعلان عن جداول امتحانات نهاية العام، وفقًا للضوابط التي أعلنتها وزارة التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات. 

ومن جانبها، حددت الدكتورة حنان كامل، عميد كلية الآداب جامعة عين شمس، بعض الضوابط والإجراءات، استعدادًا لامتحانات آخر العام، حيث شددت على ضرورة توفير كافة السبل لتحقيق أكبر قدر من التعقيم والتطهير للجان بين فترات الامتحانات والتشديد على ارتداء جميع أعضاء عملية الامتحانات للكمامة وجاهزية المركز الطبي.

كما أكدت على حرص الكلية على إعلان الجداول قبل بدء الامتحانات بفترة مناسبة، حيث تم إعلان جداول امتحانات كل الفرق الدراسية بجميع الأقسام من خلال الصفحات الرسمية للكلية.

وأضافت عميدة كلية الآداب جامعة عين شمس، أن مهمة هذه اللجان، تذليل جميع العقبات أمام الطلاب وإتمام العملية الامتحانية بنجاح مع تحقيق أقصى درجات الأمان لأبناء الكلية خلال تلك الفترة، حيث قامت سيادتها بوضع حزمة من الإجراءات الاحترازية الوقائية لضمان سلامة جميع المشاركين في أعمال الامتحانات من طلاب وأعضاء هيئة تدريس وعاملين بالكلية.

كما حددت كلية آداب عين شمس، بعض محظورات امتحانات الفصل الدراسي الثاني، مثل عدم السماح بدخول الطالب لجنة الامتحان دون إثبات الشخصية "كارنية الكلية" أو ما يثبت قيد الطالب بالجامعة، منوع التدخين داخل لجان الامتحان، وعدم السماح بدخول الكتب أو المذكرات أو أية أوراق ذات صلة بالامتحان.

جدول مواعيد امتحانات الدراسات العلياجدول مواعيد امتحانات الدراسات العلياجدول مواعيد امتحانات الدراسات العلياجدول مواعيد امتحانات الدراسات العلياجدول مواعيد امتحانات الدراسات العلياجدول مواعيد امتحانات الدراسات العلياجدول مواعيد امتحانات الدراسات العلياجدول مواعيد امتحانات الدراسات العلياجدول مواعيد امتحانات الدراسات العلياجدول مواعيد امتحانات الدراسات العليا

اقرأ أيضا