أحمد سعد عن حفله مع محمد فؤاد:"شرف كبير مع فنان صاحب تاريخ عظيم"

الاربعاء 10 مايو 2023 | 11:28 مساءً
أحمد سعد ومحمد فؤاد
أحمد سعد ومحمد فؤاد
كتب : نهى أحمد

أعرب الفنان أحمد سعد عن سعادته الشديدة لإحيائه حفلًا جماهيريًا برفقة الفنان محمد فؤاد، ومن المقرر إقامة الحفل يوم الجمعة الموافق 25 مايو الجاري، بالمملكة العربية السعودية.

وشارك الفنان أحمد سعد البوستر الرسمي الخاص بحفله مع الفنان محمد فؤاد بالمملكة العربية السعودية، وذلك عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، قائلًا:"بصراحة شرف كبير حفلتي مع الفنان الكبير صاحب التاريخ العظيم من الحب والفن والأخلاق الفنان محمد فؤاد".

أحمد سعد ومحمد فؤاد

وتابع الفنان محمد فؤاد: "النصيب الأكبر من سعادتي إني هكون وسط الجمهور الفرفوش الزواق الجمهور السعودي، والجمهور العربي على أرض السعودية، شكرًا بلدي الحبيبة مصر، وشكرًا بلدي الثانية السعودية، وشكرًا للمستشار تركي آل الشيخ".

ومن المقرر أن يقدم كل من الفنان أحمد سعد والفنان محمد فؤاد مجموعة كبيرة من أبرز أغانيه في حفله بالمملكة العربية السعودية ومنها، "أنا لو حبيبك"، "وطمني عليك"، وأغنية "حبيبي يا"، و"ساعات بشتاق"، "والحب الحقيقي"، "فاكرك يا ناسيني"، وأغنية "خدني الحنين"، "وماتيجي نعمل كده"، "أحكيلك"، وأغنية "هنساك".

وقد أعلن المستشار ترك آل الشيخ عن وجود تعاون فني يجمعه مع الفنان أحمد سعد في أغنية "فوق وأتعلم"، وذلك خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث قال: "اسمعوا جديد الفنان أحمد سعد في أغنية فوق وأتعلم، من كلمات تركي آل الشيخ".