تشكيل برشلونة المتوقع أمام إسبانيول في الدوري الإسباني

الاحد 14 مايو 2023 | 01:57 مساءً
تشكيل برشلونة المتوقع
تشكيل برشلونة المتوقع
كتب : محمد عبد العزيز عامر

اقترب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة من الاستقرار على تشكيل فريقه الرسمي الذي سيخوض به مواجهة إسبانيول ضمن إطار منافسات الجولة رقم 34 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" على ملعب كورنيلا ألبيرت.

ويدخل برشلونة ديربي كتالونيا بحثًا عن الفوز والثلاث نقاط وبالتالي التتويج قبل 4 جولات على النهاية، حيث يحتل البارسا صدارة جدول ترتيب فرق الليجا برصيد 82 نقطة من 33 مباراة، نجح في الفوز 26 مرة والتعادل 4 مرات وتلقى الهزيمة 3 مرات، سجل لاعبوه 60 هدفًا واهتزت شباكهم 11 مرة، بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد الوصيف برصيد 71 نقطة.

ولذلك فإن فوز برشلونة على إسبانيول في ديربي كتالونيا يعني اتساع فارق النقاط بين برشلونة المتصدر وريال مدريد الوصيف لـ14 نقطة قبل 4 جولات على النهاية، وهو ما يعني استحالة تعويض فارق النقاط، وبالتالي تحقيق البلوجرانا للقب الليجا رقم 27 في تاريخ الفريق.

وتنطلق صافرة بداية مباراة إسبانيول وبرشلونة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب كورنيلا ألبيرت عبر قناة beIN Sports 1 HD إحدى قنوات شبكة بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام إسبانيول في الدوري الإسباني 

حراسة المرمى: مارك أندري تيرشتيجن.

خط الدفاع: جويل كوندي - أندرياس كريستنسن - رونالدو آراوخو - آليخاندرو بالدي.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس - بيدري - فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: رافينيا - روبيرت ليفاندوفسكي - جافي.

 

اقرأ أيضا