الكاف يرفض شكوى الهلال السوداني ضد الأهلي

الاربعاء 17 مايو 2023 | 12:51 مساءً
الأهلي والهلال السوداني
الأهلي والهلال السوداني
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشفت مصادر خاصة من داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن قرار لجنة الانضباط فيما يخص الشكوى التي قدمتها إدارة نادي الهلال السوداني ضد إدارة النادي الأهلي فيما يخص أحداث مباراة الفريقين ضمن إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة الدولي.

وكان الأهلي قد استضاف منافسه الهلال السوداني في ختام جولات دور المجموعات للمجموعة الثانية، وهي المباراة التي شهدت حضورًا جماهيريًا كبيرًا من قبل جماهير المارد الأحمر فاق الـ50 ألف متفرج، وانتهت بفوز الفريق بثلاثية نظيفة، ليقتنص الفريق بطاقة الترشح للدور ربع النهائي كوصيف للمجموعة مع صن داونز الجنوب إفريقي المتصدر.

بعدها تقدمت إدارة نادي الهلال السوداني بشكوى ضد إدارة النادي الأهلي وجماهيره بشأن وجود هتافات عنصرية وأخرى مسيئة للفريق قبل وأثناء وبعد المباراة، وهو ما قيل أنه تم تدعيمها بعدد من الفيديوهات المصورة من قبل مسئولي الفريق السوداني.

وانتشرت أخبار منذ عدة أيام تؤكد قرار لجنة الانضباط بمعاقبة النادي الأهلي بغرامة مالية تقدر بـ100 ألف دولار فيما يخص أحداث المباراة بعد ثبوت صحة الشكوى المُقدمة من قبل إدارة نادي الهلال السوداني ضد إدارة النادي الأهلي وجماهيره.

وفي تصريحات خاصة لـ "بلدنا اليوم" أكد المصدر أن لجنة الانضباط قررت رفض الشكوى المُقدمة من قبل إدارة نادي الهلال السوداني ضد إدارة النادي الأهلي وجماهيره، نافيًا توقيع الكاف لأي عقوبات على النادي الأهلي كما تداول خلال الأيام الماضية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة إياب الدور نصف النهائي أمام الترجي التونسي على ستاد القاهرة الدولي في العاشرة مساء الجمعة بتوقيت القاهرة، وكان المارد الأحمر قد اكتسح منافسه ذهابًا بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب حمادي العقريي "الملعب الأولمبي" في رادس قبل أقل من إسبوع.  

اقرأ أيضا