بعد غياب سنين "نشر صورة جديد للفنانة عبلة كامل"

الخميس 18 مايو 2023 | 12:09 مساءً
عبلة كامل داخل مطبخها
عبلة كامل داخل مطبخها
كتب : ماجدة فؤاد

بعد غياب سنوات بعيدة عن الأضواء نشرت الفنانة عبلة كامل صورة جديدة من الحساب الموثق علر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

ظهرت عبلة كامل فى الصورة من داخل المطبخ وانهالت  التعليقات على الصورة من المتابعين الذين  رحبوا  بظهورها من جديد .  

وقد صرح الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية،  عن تفاصيل اعتزال الفنانة عبلة كامل للفن، وكشف حقيقة إصابتها بسرطان الثدي وعلاجها في إحدى المستشفيات.

وأضاف أشرف زكي خلال إستضافته مع الإعلامية أميرة بدر ببرنامجها “VIP” المذاع على شاشة “هي”: أعوذ بالله مافيش الكلام ده، الفنانة الكبيرة عبلة كامل زي الفل، وبتواصل معاها وبنقعد نتكلم ونهزر ونضحك، وهي صديقة عزيزة وعظيمة وبنعتبر نفسنا أكتر من إخوه.

وإستكمل أشرف زكي حديثه قائلا: "عبلة أخدت قرار أنها تبتعد، تواصلت معها وقت مهرجان الدراما أنا ودكتور يحيى الفخراني، وهي رفضت، ولو تعبانة أكيد كانت قالتلي، وقولتلها ترجع عشان خاطري قالتلي مش حابة وخاطرك على عيني. 

وتابع أشرف حديثه: هي خدت قرارا وهي من زمان عندها قناعات في حياتها من أيام المعهد، مش متحفظة ولا حاجة، بس هي مبتقولش أمسك فيا، هي فترة وممكن ترجع، وليس لدينا ما نخفيه. 

كما وضح حقيقة ابتعاد عبلة كامل عن الفن بسبب وفاة الفنان محمود الجندي طليقها، و رد أشرف زكي: لا محصلش، ولكن عندها قناعات في حياتها أو أشياء خاصة بعيلتها ممكن عشان كدا تقرر تبتعد، وليها أفكارها. 

وأضاف: "مرة كانت واخده قرار أنها مش هتكمل مسلسل، وروحت لها المسلسل في مدينة الإنتاج الإعلامي، وقولتلها القرار ده ممكن يضرك، قالتلي إِنَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آمَنُوا".