ليون يواجه موناكو من أجل المربع الذهبي في الدوري الفرنسي

الجمعة 19 مايو 2023 | 06:22 مساءً
أولمبيك ليون وموناكو
أولمبيك ليون وموناكو
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يستضيف فريق أولمبيك ليون نظيره موناكو في مواجهة قوية وحاسمة ضمن إطار منافسات الجولة رقم 36 من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز "ليج وان" على ملعب جروباما بمدينة ليون الفرنسية.

ويدخل أولمبيك ليون مباراة اليوم أمام موناكو وهو يحتل المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 56 نقطة من 35 مباراة، حقق الفوز 16 مرة والتعادل 8 مرات والهزيمة 11 مرة، سجل لاعبوه 58 هدفًا ودخل مرماهم 43 هدف.

فيما يحتل ليون المركز الرابع في جدول ترتيب فرق الليج وان برصيد 65 نقطة من نفس عدد المباريات، استطاع الانتصار 19 مرة والتعادل 8 مرات والخسارة مثلها، أحرز لاعبوه 68 هدفًا واهتزت شباكهم 51 مرة.

ويبحث صاحب الأرض عن تحقيق الانتصار وإضافة ثلاث نقاط هامة تدفعه للمضي قدمًا في جدول الترتيب في محاولة للتواجد في المراكز المؤهلة للمشاركات القارية، فيما يأمل الضيوف في تحقيق نتيجة إيجابية تحافظ له على تواجده في المربع الذهبي المؤهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وشهدت مباراة الدور الأول من البطولة، انتصار موناكو على منافسه بملعب لويس الثاني بهدفين لهدف.

موعد مباراة أولمبيك ليون وموناكو في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة 

وتنطلق صافرة بداية مباراة أولمبيك ليون وموناكو ضمن إطار منافسات الجولة رقم 36 من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز على ملعب جروباما بمدينة ليون الفرنسية.

وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الرسمي والحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري الفرنسي الممتاز "ليج وان" في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال قناة beIN Sports 1 HD.

اقرأ أيضا