سيدات طائرة الزمالك يهزمن بطل نيجيريا ويتأهلن لنصف نهائي بطولة إفريقيا

الجمعة 19 مايو 2023 | 07:48 مساءً
فريق سيدات طائرة الزمالك
فريق سيدات طائرة الزمالك
كتب : محمد عبد العزيز عامر

نجح الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بنادي الزمالك في التأهل للدور نصف النهائي من بطولة إفريقيا للأندية والمُقامة حاليًا في تونس، بعد الفوز على نافال النيجيري بثلاثة أشواط دون رد في لقاء ربع النهائي.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتفوق سيدات الفارس الأبيض بنتيجة 25 / 12، فيما انتهى الشوط الثاني بنتيجة 25 / 13، وأخيرًا الشوط الثالث بنتيجة 25 / 13 أيضًا.

وضربت سيدات طائرة الزمالك موعدًا ناريًا مع مولودية العاصمة في مباراة الدور نصف النهائي غدًا السبت، وكان الفريق الجزائري قد تمكن من الفوز على البنك التجاري الكيني حامل اللقب بنتيجة 3 / 2.

فيما سيواجه الأنابيب الكيني والذي فاز على نيدوم الكاميروني في ربع النهائي، الفائز من الجيش الوطني الرواندي وقرطاج التونسي في نصف النهائي الثاني.

وتصدر فريق سيدات طائرة الزمالك مجموعته بالعلامة الكاملة، بعد الفوز على الجمارك النيجيري والجيش الوطني الرواندي وليتو الكاميروني، وفي الدور ثمن النهائي عبر من بوابة الكحول الإثيوبي.

وكان فريق سيدات طائرة الزمالك قد نجح في التتويج ببطولة كأس مصر على حساب النادي الأهلي، فيما خسر لقبي بطولتي الدوري وكأس السوبر أمام نفس الفريق.

وتضم قائمة سيدات طائرة الزمالك في مشاركته الأولى تاريخيًا ببطولة إفريقيا للأندية كلًا من:

أحمد فتحي المدير الفني، واللاعبات ياسمين نوح - مريم متولى - فريدة هشام - مايا ممدوح - فريدة العسقلانى - نوران أحمد - دانا شوقى - داليا أشرف - هنا هشام - داليا أشرف - نورا إيهاب - أيسل نديم - هنا الحسن - ميلكا لوبيسكا دا سيلفا.

اقرأ أيضا