ليفربول يستضيف أستون فيلا بحثًا عن أخر أمل للمشاركة القارية

السبت 20 مايو 2023 | 02:18 مساءً
ليفربول وأستون فيلا
ليفربول وأستون فيلا
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يبحث نادي ليفربول عن أخر أمل له في التواجد في النسخة القادمة من بطولة دوري أبطال أوروبا وهو يخوض مواجهة صعبة وقوية وحاسمة أمام أستون فيلا على ملعب آنفيلد رود ضمن إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم أمام أستون فيلا وهو في المركز الخامس برصيد 65 نقطة من 36 مباراة، فاز 19 وتعادل 8 وخسر 9، سجل لاعبوه 70 هدفًا ودخل مرماهم 42 هدف.

فيما يحتل أستون فيلا المركز الثامن برصيد 57 نقطة من نفس عدد المباريات، انتصر 17 وتعادل 6 وخسر 13، أحرز لاعبوه 48 هدفًا واهتزت شباكهم 44 مرة.

ويرغب أستون فيلا في تحقيق الفوز وإضافة ثلاث نقاط جديدة لرصيده في جدول الترتيب تدفعه للتواجد القاري في إحدى بطولتي الدوري الأوروبي أو دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم الجديد.

وكانت مباراة الدور الأول من بطولة البريميرليج قد انتهت بفوز ليفربول على ملعب فيلا بارك بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وستيفان بايتيتش للريدز، وأحرز أولي واتكينز لأصحاب الأرض.

وتنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول وأستون فيلا في تمام الساعة الخامسة مساء السبت بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب آنفيلد رود ضمن إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الرسمي والحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال قناة beIN Sports 2 HD Premium.

اقرأ أيضا