منظمة العمل العربي: نشكر الرئيس السيسي لرعايته مؤتمر العمل العربي

الاثنين 22 مايو 2023 | 12:27 مساءً
أحمد الأسدي رئيس مجلس إدارة منظمة العمل العربية
أحمد الأسدي رئيس مجلس إدارة منظمة العمل العربية
كتب : محمود الطحاوي

قام أحمد الأسدي، رئيس مجلس إدارة منظمة العمل العربية، وزير العمل بجمهورية العراق، بالتقدم بالشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك لرعايته مؤتمر منظمة العمل العربي في دورته الـ 49، لفرق العمل الثلاث.

جاء ذلك خلال فعاليات الجلسة الأولى من مؤتمر العمل العربي في دورته رقم 49 وذلك بحضور 21 دولة ممثلين لأطراف العمل الثلاثة (حكومات - أصحاب أعمال - عمال) وذلك بأحد الفنادق الكبرى، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وقد أشاد الوزير العراقي بجهود منظمة العمل العربية في خدمة قضايا العمل والعمال، موضحا أنه تمت مناقشة تقرير مجلس الإدارة لمنظمة العمل العربية عن دورتين متتاليتين ورصدت الأنشطة والفعاليات التي نظمتها المنظمة لصالح أطراف العمل الثلاث وتم إصدار عدد من التوصيات التي ستعرض بنهاية المؤتمر.

وقال الوزير العراقي إننا ناقشنا قرارات مؤتمرات العمل العربية السابقة وما تم تنفيذه منها، وأيضا دعمنا أعمال التشغيل في فلسطين التي تتعرض للاحتلال من الكيان الصهيوني.

 أن المنظمة حققت العديد من الإنجازات خلال العام الماضي، نتيجة التعاون بين مجلس الإدارة ومدير المنظمة، متمنيا أن يخرج مؤتمر العمل العربي في دورته الحالية بمزيد من التوصيات التي تخدم العمل والعمال.

اقرأ أيضا