تعرف على موقف محمد الشناوي من المشاركة مع الأهلي أمام الوداد

الاثنين 22 مايو 2023 | 08:23 مساءً
محمد الشناوي
محمد الشناوي
كتب : حسن الشريف

علق الإعلامي أحمد شوبير على موقف محمد الشناوي،من المشاركة في لقاء الوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي يقام يوم 4 يونيو المقبل، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية على مستوى السمانة، وحالت دون مشاركته في مباراة الترجي الأخيرة، مؤكدا أن هناك صعوبة في لحاق الحارس بالمباراة. 

وقال أحمد شوبير عبر برنامجه "مع شوبير"،المذاع عبر "أون سبورت": "هناك صعوبة في لحاق محمد الشناوى، حارس مرمى الأهلي، بمباراة الوداد المغربي، بسبب الإصابة الصعبة جدا في السمانة، والحارس فرصه ضعيفة في اللحاق بمباراة الذهاب أمام الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا".

وكشفت تقرير صحفية أن حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي، استغل فترة الراحة التي حصل عليها من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي ليتزوج للمرة الثانية، وهي فترة الراحة التي دخل فيها بسبب تعرضه للإصابة."

الأهلي يتخطى دور نصف نهائي

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة السادسة عشر تاريخيًا والرابعة على التوالي بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف في مباراة إياب الدور نصف النهائي على ستاد القاهرة الدولي.

وعادل الأهلي رقمه القياسي بالتأهل للنهائي السادس عشر تاريخيًا والرابع على التوالي، معادلًا رقمًا قياسيًا مميزًا حققه هو نفسه ومعه الإنجلبير الكونغولي وهافيا كوناكري الغيني، توج في المرة الأولى ثلاث مرات وفشل مرة، فيما حقق كلًا منهما مرتين وخسر النهائي مثلهما، وفي المرة الثانية، حصد الفريق الأحمر الكأس مرتين وخسر مرة ولازالت هناك مرة متبقية.

الوداد المغربي يتخطى دور نصف نهائي

دخل الوداد المغربي مواجهة من العيار الثقيل أمام صن داونز الجنوب إفريقي و تعادل سلبياً في الذهاب و بهدفين لكل منهما في الإياب لكي يحجز مقعده في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام نظيره الأهلي المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و الوداد المغربي

و تنفرد مجموعة قنوات بي إن سبورت بحقوق إذاعة بطولة دوري أبطال أفريقيا و تشهد قناة بي إن سبورت 4 بنقل مباراة الأهلي و الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضا