بث مباشر ..مشاهدة مباراة الأهلي أمام إنبي في الدوري المصري

الثلاثاء 23 مايو 2023 | 07:00 مساءً
الأهلي
الأهلي
كتب : حسن الشريف

يقدم لكم موقع "بلدنا اليوم" مشاهدة مباراة الأهلي أمام ضيفة إنبي من بطولة الدوري المصري. 

ويلتقي الأهلي ونظيره البترولي ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية الناقل الرسمي والحصري والوحيد لمباريات الدوري وذلك من خلال قناة أون تايم سبورتس 1 إتش دي.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم وهو على صدارة جدول ترتيب فرق الدوري برصيد 53 نقطة من 21 مباراة، ورغم وجود 7 لقاءات مؤجلة للفريق، إلا أن ذلك لم يكن سببًا للتنازل عن الصدارة في ضوء النتائج التي يحققها المنافسين.

وهو ما يعني أن مسألة التتويج باللقب بعد غياب موسمين أصبحت واقعًا يحتاج لبعض الوقت فقط، فالفريق أمامه ثلاث عشرة مباراة على نهاية الموسم الحالي، مجموعها 39 نقطة، وهو ما يعني وصوله للنقطة 92 في حالة انتصاره في جميع اللقاءات، فيما سيكون رصيد أقرب منافسيه وهو بيراميدز والذي يمتلك 52 نقطة حاليًا من 26 مباراة، ومتبقي له 8 جولات، 76 نقطة في حالة فوزه بكل المباريات، وهو ما يعني وجود فارق يقترب من 16 نقطة.

.

ويتصدر الأهلي جدول الترتيب برصيد 53 نقطة من 21 مباراة، انتصر 16 مرة وتعادل 5 مرات وهو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض للهزيمة حتى الآن، سجل لاعبوه 40 هدفًا واستقبلت شباكهم 7 أهداف، وهم الأقوى هجومًا بالتساوي مع بيراميدز الثاني والزمالك الرابع والأصلب دفاعًا.

أما إنبي، فيتواجد في المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 36 نقطة من 28 مباراة، فاز 10 وتعادل 6 وخسر 12، سجل لاعبوه 29 هدفًا ودخل مرماهم 34 هدف.

وفي المباراة الماضية لكلا الفريقين، نجح الأهلي في تأكيد تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا بفوز جديد على الترجي التونسي بهدف دون رد سجله حسين الشحات، فيما تمكن إنبي من الانتصار على الاتحاد السكندري بنفس النتيجة على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس أحرزه أحمد أمين أوفا.

وشهدت مباراة الدور الأول من البطولة، انتصار الأهلي بهدفي محمد مجدي "أفشة" والمالي آليو ديانج في المباراة التي شهدها ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر بمدينة نصر.

اقرأ أيضا