تعرف على أسعار تذاكر حفل هاني شنودة في التجمع

الثلاثاء 23 مايو 2023 | 08:50 مساءً
هاني شنودة
هاني شنودة
كتب : لينا غالي

يحيي الموسيقار الكبير هاني شنودة، حفل غنائى يوم 16 من شهر يونيو القادم، وذلك داخل أحد المولات الشهيرة بمنطقة التجمع الخامس.

وجاءت أسعار حفل هاني شنوده كالتالي:

جائت الفئة الأولى بـ 800 جنية وهي فئة الـ vip أما الفئة الثانية فئة الـ Platinum فبلغت ثمنها 550 والفئة الثالثة وهي فئة الـ Gold فبلغت ثمنها 350 جنيها والفئة الأخيرة فئة الـSilver وبلغت ثمنها 250 جنيها.

وسبق أطلق مهرجان أبو ظبي أجدد إصداراته الغنائية "ترنيمة العشق"، التي تجمع بين المنشد محمود التهامي والموسيقار الكبير هاني شنودة.

ويعد العمل الفني من العروض الحصرية للإنشاد الديني التي يطلقها المهرجان بمناسبة ليالي شهر رمضان الكريم، في أول عمل غنائي يجمع بين الشيخ التهامي وهاني شنودة بشكل فيديو كليب يهدف إلى تقديم الشعر العربي الأصيل بأسلوب عصري مع الدمج بين الموسيقى العربية والعالمية انعكاساً للقيم الإنسانية المشتركة بين الحضارات والثقافات المختلفة مع الحفاظ على المكانة المميزة للشعر العربي وروائع موروث الإنشاد الديني الروحي.

كما تضم "ترنيمة العشق" في جعبتها ما يزيد عن 30 عازفا من أنحاء العالم، مع جمعها بين شنودة والتهامي بصحبة كل من الشيخ عبد اللطيف وهدان والشيخ عبد الرحيم دويدار والمرنمة جورجينا حلمي، وذلك في إطار سلسلة إنشاد ديني يقدمها مهرجان أبو ظبي خلال شهر رمضان، ويعقبها بعد عدة أيام بإصدار جديد للتهامي تحت مسمى "بنات النجار" يجمع عدة قصائد شهيرة في مدح النبي تم تقديمها في عدة دول عربية من بينها مصر والسودان والمغرب.