مؤتمر أنشيلوتي: نريد إنهاء الموسم بشكل جيد

الجمعة 26 مايو 2023 | 05:32 مساءً
أنشيلوتي
أنشيلوتي
كتب : حسن الشريف

تحدث كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فريق إشبيلية  ضمن مباريات الجولة 37 من بطولة الدوري الإسباني. 

وسوف تقام المباراة غدا في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة على ستاد "رامون سانشيز "

تصريحات كارلو أنشيلوتي 

وقال أنشيلوتي: نريد إنهاء الموسم بشكل جيد. إنها مباراة صعبة، إنهم يقومون بعمل جيد للغاية ولدينا إصابات، كريم وماريانو وفينيسيوس وأسينسيو، لكننا سنحاول بأفضل ما لدينا دائما، المعنويات جيدة ، كان من الجيد لنا الفوز على رايو."

وتابع:"فينيسيوس لن يسافر لأنه لا يستطيع اللعب، لديه انزعاج بالركبة، أتمنى أن يلعب المباراة الأخيرة."

وأضاف:" سيكون من الجيد استمرار تقنية خط المرمى لتجنب الوقوع في المشاكل، لا أعرف لماذا لن يطبقوها. إذا كانت مشكلة مالية ، فيمكن حلها قريبًا."

وواصل:" سنأخذ فريقًا لنفوز، ليس لدينا المهاجمون المعتادون، لكنها ستكون تشكيلة تنافسية للغاية لأن لدينا لاعبين جيدين جدًا وستكون مباراة تنافسية غدًا."

وعند سواله عن التعاقدات:" ما يتعين علينا القيام به ، سنفعله لمحاولة تحسين الفريق الموسم المقبل،

الفارق مع برشلونة:"في جميع البطولات حاربنا حتى النهاية، لقد تركنا الدوري وراءنا بعض الشيء لأنه بعد المباراة ضد برشلونة كان من الواضح أن التركيز لم يكن على الدوري."

وتابع:"الجانب السلبي هو أن برشلونة قدموا موسم جيد للغاية، لقد فشلوا في عدد قليل جدًا من المباريات، واستقبلوا عددًا قليلاً جدًا من الأهداف وكان من الصعب علينا العودة للعب على مستوانا."

وعند سواله عن التعاقد مع مهاجم: "هناك حديث عن التعاقد مع مهاجم ، لكن الإحصائيات تشير إلى وجوب التوقيع مع مدافع. وهذا يظهر أن الإحصائيات مضللة بعض الشيء."

وعن إحتمال رحيل ناتشو قال: أنا أفهمه، مستقبله بيده، يمكنه المساهمة كثيرًا ونعرف ما يمكنه المساهمة به، لقد تحدث النادي معه للتجديد ، لكنه يفكر في الأفضل بالنسبة له،كل شيء سوف يتضح في نهاية الموسم."

وأختتم:"لدى هازارد عقد ومن المفترض أن يبقى هنا، إذا لم يكن سعيدًا ، فعليه أن يطلب من النادي المغادرة وإذا كان سعيدًا ، فسيبقى مثل أي شخص آخر."

اقرأ أيضا