إعلامي يكشف موقف أيمن أشرف من الاستمرار مع الأهلي في الموسم القادم

السبت 27 مايو 2023 | 10:16 صباحاً
أيمن أشرف
أيمن أشرف
كتب : محمد عبد العزيز عامر

تحدث الإعلامي مهيب عبد الهادي عن موقف أيمن أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الموسم القادم حال عدم تجديد تعاقده مع النادي.

ولم يشارك أيمن أشرف في أي مباراة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني بسبب حدوث مشادة كلامية بينهما مع بداية الموسم وخروج اللاعب وشقيقه لمهاجمة المدير الفني عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكشف حازم فتوح وكيل اللاعب عن رغبة اللاعب في حالة عدم التجديد للأهلي هي اللعب في الخليج، مشددًا على عدم وجود عروض من أي نادي مصري سواء بيراميدز أو الزمالك كما يتردد مؤخرًا.

وكانت تقارير قد أكدت اقتراب أيمن أشرف من المشاركة مع الفريق في المباريات الأخيرة، لكن استمر موقف تجميد اللاعب حتى مباراة أمس أمام طلائع الجيش والتي أقيمت على ستاد الكلية الحربية بمصر الجديدة وانتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين سجلهما محمد مجدي أفشة وعمرو السولية.

وعلق اللاعب على قرار استبعاده من قائمة الفريق المشاركة في مباراة طلائع الجيش ضمن إطار منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز عبر وسائل التواصل الاجتماعي قائلًا: ولربما ينتظرك شيء أحسن إليك مما فقدت".

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز برصيد 59 نقطة من 23 مباراة، بفارق 4 نقاط عن بيراميدز أقرب المنافسين والذي خاض 27 مباراة حتى الآن.

اقرأ أيضا