طارق حشيش ردًا على فرجاني ساسي: الزمالك توج بالدوري بدونك وعطائك أقل مما تريد الحصول عليه

الاحد 28 مايو 2023 | 08:35 صباحاً
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
كتب : حسام عادل

علق طارق حشيش رئيس اللجنة المالية السابق بنادي الزمالك على تصريحات الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري، بتعطيل تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

وقال فرجاني ساسي في تصريحات تليفزيونية، اتفقت مع أيمن يونس عضو اللجنة المعينة السابقة بنادي الزمالك على تجديد عقدي مع الفريق، ثم فوجئت بتعطيل طارق حشيش الاتفاق رافضا توقيع العقود، ما دفعني للرحيل عن القلعة البيضاء.

ومن جانبه رد طارق حشيش في تصريحات خاصة لـ «بلدنا اليوم» على حديث فرجاني ساسي مؤكدا أن لغة الأرقام هي أساس عمله ولا يُمكن له أن يكلف خزينة النادي المبالغ المالية الكبيرة التي طلبها الدولي التونسي لتجديد عقده.

وكشف طارق حشيش عن تفاصيل عقد فرجاني ساسي مع الزمالك والذي كان يحصل خلاله على 5 ملايين و700 ألف يورو في 3 مواسم، حيث كان يتحمل تركي آل الشيخ قيمة عقده كاملا في ذلك الوقت.

وأضاف، عند الاتفاق على تجديد عقده طلب فرجاني ساسي الحصول على 50% إضافية على عقده القديم بالإضافة إلى عمولة خاصة بوكيله، ليصل اجمالي قيمة ما يريده اللاعب سنويا 3 ملايين يورو وهذا يفوق قدرات النادي بكثير.

وشدد طارق حشيش على أن ما يقدمه فرجاني ساسي مع الزمالك أقل بكثير مما طلب الحصول عليه، هناك لاعبين آخرين أكثر منه عطائا ويحصلون على 25% مما يريده التونسي.

وتابع، قامت اللجنة المعينة بالتجديد لبعض نجوم الفريق وتصعيد الناشئين ونجحنا في حصد لقب الدوري بدون فرجاني ساسي وفي ظل إيقاف القيد.

وأتم تصريحاته قائلا، كنا نلاحظ خلال فترة فرجاني ساسي مع الزمالك بتعمده الحصول على الكروت الصفراء والحمراء في بعض المباريات ليغيب عمدا عن الفريق. 

اقرأ أيضا