شرط كولر للموافقة على رحيل حمدي فتحي.. مصدر يُجيب

الثلاثاء 30 مايو 2023 | 10:03 صباحاً
حمدي فتحي
حمدي فتحي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

اشترط السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نجاح الإدارة في ضم لاعب وسط يُجيد الأدوار المُركبة واللعب في كل مراكز خط الوسط من أجل الموافقة على رحيل حمدي فتحي عن الفريق.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لموقع بلدنا اليوم عن إعطاء كولر موافقة مبدئية لكن بشرط توافر البديل ونجاح الإدارة في التعاقد معه لتعويض غياب حمدي فتحي.

وأضاف المصدر: "المدير الفني السويسري أكد أن حمدي فتحي هو أهم لاعبي الفريق حاليًا وأحد أعمدته الأساسيةولا يمكن الاستغناء عنه إلا في حالة توافر بديل على نفس المستوى أو بمستوى متقارب".

كولر وحمدي فتحيكولر 

وواصل تصريحاته على لسان كولر قائلًا: "حمدي فتحي يقوم بأدوار مركبة وصعبة في خطة اللعب، ولا يستطيع أي لاعب من المجموعة الحالية المتواجدة في الفريق القيام بها في حالة غيابه للإصابة، فما بالك إذا رحل عن الفريق نهائيًا".

وعن البديل المقترح في حالة الموافقة على رحيل حمدي فتحي، استكمل المصدر تصريحاته: "هناك العديد من الأسماء المقترحة من قبل المسئولين، لكن أقرب اسمان هما محمد بن رمضان لاعب الترجي التونسي، وإمام عاشور لاعب ميتيلاند الدنماركي".

واختتم المصدر حديثه قائلًا: "كولر ينظر للمصلحة العامة للفريق، ولن يوافق على الاستغناء عن أهم لاعب في الفريق، إلا في حالة توافر بديل قوي يعوض غياب اللاعب ويقوم بنفس الأدوار التي يقوم بها حمدي فتحي حاليًا".

ونجح الفريق في تحقيق الانتصار على إنبي وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا استعدادًا لمواجهتي الوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا واللتان تقاما يومي 4 و11 يونيو القادم في القاهرة وكازابلانكا على الترتيب.

اقرأ أيضا