قبل نعمة الأفوكاتو.. 4 أعمال جمعت أحمد زاهر ومي عمر

الاحد 04 يونية 2023 | 12:22 مساءً
أحمد زاهر ومي عمر
أحمد زاهر ومي عمر
كتب : ندى عبدالشافي

يتعاون الفنان أحمد زاهر مع الفنانة مي عمر في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي يعرض في موسم رمضان المقبل 2024 ، إخراج محمد سامي ، وسوف يبدأ تصوير المسلسل خلال الأيام المقبلة. ويشهد هذا العمل أيضًا التعاون الخامس بينهما.

أول تعاون بين الثنائي مي عمر وأحمد زاهر كان خلال مسلسل “حكاية الحياة” عام 2013 ، والذي كان أول تجربة تمثيلية ، بطولة غادة عبد الرازق ، طارق لطفي ، روجينا ، خالد سليم ، رزان مغربي ، وفاء. سالم وغيره من الفنانين سيناريو وحوار. أيمن سلامة وإخراج محمد سامي.

وبعد عام كان التعاون الثاني بينهما في مسلسل "كلام على ورق" بطولة هيفاء وهبي وماجد المصري وحسين الإمام وأحمد صلاح السعدني وتأليف أحمد وائل ومحمد سيد بشير وإخراج. بواسطة محمد سامي.

وشاركوا في مسلسل "ولد الغلابة" عام 2019 ، بطولة أحمد السقا ، إنجي المقدم ، إدوارد ، كريم عفيفي ، سلوى عثمان ، هبة مجدي ، وغيرهم من الفنانين ، تأليف أيمن سلامة ومحمد سامي ، وإخراج. بواسطة محمد سامي.

في عام 2020 تعاون الثنائي أحمد زاهر ومي عمر مرة أخرى في مسلسل "لؤلؤ" ، ويشارك في بطولته إدوارد ونجلاء بدر ومحمد الشرنوبي وهايدي كرم ونرمين الفقي وغيرهم من الفنانين ، والعمل. قصة مي عمر سيناريو وحوار لمحمد مهران وإخراج محمد عبدالسلام.