"لم تجري الأمور كما تمنينا".. نيمار يودع ميسي بعد رحيله

الاحد 04 يونية 2023 | 06:51 مساءً
نيمار وميسي
نيمار وميسي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

وجه البرازيلي نيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي رسالة لزميله في الفريق، ليونيل ميسي بعد إعلان نادي العاصمة رحيل الأرجنتيني بنهاية الموسم المُنتهي.

ونشر لاعب برشلونة الإسباني السابق، رسالته عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قال فيها": "أخي.. لم تجري الأمور كما كنا نتمنى، لقد فعلنا كل شيء معًا، سعدت كثيرًا باللعب بجانبك لمدة عامين آخرين، أتمنى لك التوفيق في خطوتك القادمة، كن سعيدًا دوما، أحبك ميسي".

نيمار وميسيمنشور نيمار لميسي

ليرد ميسي على صديقه قائلًا: "شكرًا نيمار، لقد استمتعت باللعب معك، والوجود معك يومًا بعد يوم، أتمنى لك التوفيق، أنت شخص غريب الأطوار، لكنك إنسان جميل، وهذا ما يهم في النهاية، أحبك كثيرًا نيمار".

وكان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد كشف النقاب عن رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي بنهاية الموسم الحالي بعد موسمين قضاهما لاعب برشلونة الإسباني السابق في نادي العاصمة الفرنسية، توج خلالهما بلقبين للدوري الفرنسي ولقب لكأس الأبطال.

وخاض ميسي مع نادي العاصمة الفرنسية 75 مباراة في مختلف البطولات والمنافسات المحلية والقارية، سجل 32 هدفًا ومرر 35 تمريرة حاسمة.

ووصلت مساهمات الأرجنتيني للرقم 41 هذا الموسم مع باريس سان جيرمان خلال نفس العدد من المباريات على المستويين المحلي والقاري.

نيمار وميسينيمار وميسي

وتساوى ميسي مع البرازيلي داني ألفيش في عدد الألقاب التي حققها كلًا منهما، بواقع 43 بطولة، كأكثر من توج في تاريخ كرة القدم، وأمام الأرجنتيني فرصة ذهبية للانفراد بالرقم القياسي التاريخي في حالة تحقيقه بطولة جديدة.

اقرأ أيضا