حلا شيحة: الحمد لله مع كل لحظة تعب وألم «اتعلمت كتير أوي»

الخميس 08 يونية 2023 | 01:00 مساءً
الفنانة حلا شيحة
الفنانة حلا شيحة
كتب : منيه محمد

حرصت الفنانة حلا شيحة علي توجيه رسالة  إلى نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي عقب تصريحاته في أحد البرامج التليفزيونية عن عودتها للتمثيل مرة أخرى.

وقالت حلا شيحة، عبر صفحتها على موقع “فيسبوك”: “شكراً للبيت الكبير نقابة المهن التمثيلية، وشكراً دكتور أشرف زكي، النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنانا”. 

وأضافت : "مريت بأربع سنين صعبين في حياتي، ولكن الحمد لله مع كل لحظة تعب وألم اتعلمت كثير جداً وازادت قوة وإصرار على الخروج من المحن التي لا بد منها في الحياة”.

وتابعت: أتوجة الشكر لكل الدعم  الذي حصلت عليه من زمايلي وبحبهم كلهم وبتمني لهم النجاح دائماً، وجمهوري الجميل كل من تمنوا لي الخير وتفهم ما مررت به، وبعتذر عن أي كلمة خرجت في وقت حرج في حياتي، ولم أقصد أبداً الإساءة لأحد ولا أحمل إلا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس”.

واستطردت: " أتمني من الناس التي دخلت علقت رأيها عليا حابة أقولهم كفاية، ولو معندكمش كلمة طيبة ممكن تطلعوا من صفحتي كفاية بقي تنمر من أربع سنين الماضية والكلام المؤذي لي ولأسرتي، أي فنان هو إنسان قبل أن يكون فنانا أو مشهور، فراعوا أنه إنسان، متشكرة”.

وصرح الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن عودة حلا شيحة للتمثيل، قائلاً: "لو هي قررت ترجع، أنا لست صاحب القرار، في الأسرة الفنية كلها، أنا هاخد رأي كل فناني مصر".

وأضاف: "لأن اللي حصل منها مس الأسرة الفنية، رغم إني عارف الإجابة من دلوقتي لأن الأسرة الفنية متسامحة".

وأكد الدكتور أشرف زكي، أن الفنانة حلا شيحة تواصلت معه، متابعاً: "هي قالتلي أنا جاية قريب ومحتاجة لما أرجع أقابلك".